recent
أخبار ساخنة

تحميل لعبة الألغاز The Room: Old Sins لهواتف الأندرويد

تحميل-لعبة-الألغاز-The-Room-Old-Sins-لهواتف-الأندرويد
تحميل لعبة الألغاز The Room: Old Sins لهواتف الأندرويد   

اهلا بكم متابعي موقع عالم التقنية شروحات، في وقت سابق ليس بالبعيد تم اطلاق اصدار تجريبي من لعبة الالغاز ، لعبة The Room: Old Sins الان هي متاحة بشكل رسمي على متجر جوجل بلاي ستور للاندرويد ، وتعد اللعبة الرائعة من ألعاب Fireproof الملئة بالألغاز و المغامرات ، ويمكن لاي مستخدم الحصول عليها بسعر 4.99 دولار، وفي هذا الإصدار الجديد يوجد هناك شخصية الدمية الجديدة، والتي سوف تقوم بإكتشافها في مراحل تتبع وإقتفاء الدلائل الغامضة  في رحلات البحث عن القطع الأثرية الهامة.

وان لم تكن قد لعبت لعبة The Room من قبل، فبي طبيعة أنت في عداد المفقودين اقولها لك، بحيث الإصدارات الثلاث الأولى توفر أفضل ألعاب المغامرات التفاعلية، وهي مليئة جدا بالأحجيات مع الألغاز التفاعلية التي تتحكم بها عبر اللمس.
بدورها تواصل The Room: Old Sins هذا التقليد كواحدة من أفضل إصدارات Fireproof حتى الآن، وتم جلب عناصر ثلاثية الأبعاد وبتصميمات ورسومات هندسية فاخرة جدًا، والرائع أنك سوف تستمتع كثيرًا في هذا الإصدار دون معرفة الأحداث السابقة في الإصدارات الثلاث الأولى.

وفي هذا الإصدار الجديد الألغاز هي المكان الذي ستقوم بالتركيز عليه، وصراحةً كما أشرت سابقًا هذه هي الأفضل حتى الآن، وذلك بفضل الدقة العالية للرسومات، حيث كل كائن تتفاعل معه يبدو مقنعًا بشكل حقيقي، وهذا يساعد عندما يحين الوقت للدفع والبحث عن أدلة،فضلًا على أنه أمر مفيد للغاية لحل الألغاز نظرًا لأنك لن تقلق من حل اللغز بسبب سوء التصميم.


يمكنك تجربة لعبة The Room: Old Sins بتنزيلها من هنا، على ان تدفع 4.99$ ثمنًا لهذه التجربة، وهي بنظرنا وبنظر الجميع تستحق ذلك.
في الاخير: نرجو من الله اننا قد وفقنا في هذه المقالة التي سوف يكون موقع عالم التقنية شرحات دليلك لتحميل لعبة الألغاز The Room: Old Sins لهواتف الأندرويد‏،  كما نرجو ان ترك لنا  تعليق يعبر عن مدى انطباعك للمقالة شكرا لكم للمتابعة.
المصدر: عالم التقنية  

google-playkhamsatmostaqltradent