recent
أخبار ساخنة

تحديث إكس بوكس الجديد يدعم جودة الفيديو والألعاب 1440p

تحديث-إكس-بوكس-الجديد-يدعم-جودة-الفيديو-والألعاب-1440p
تحديث إكس بوكس الجديد يدعم جودة الفيديو والألعاب 1440p

عالم التقنية شروحات – اخبار عامة ننشر لكم زوارنا الكرام جديد اخبار تحديثات إكس بوكس ونبدأ مع الخبر الابرز : تحديث إكس بوكس الجديد يدعم جودة الفيديو والألعاب 1440p.
تمكنت أجهزة إكس بوكس من الحصول على تحديث جديد كبير لهذا الشهر افريل الذي يعرض الكثير من الخصائص والمزايا الجد هامة نذكر من بينها دعم جودة 1440p للاستمتاع بـ تجربة لعب أفضل واحسن وكذا دعم FreeSync ووضعية تغيير التأخير المنخفض التلقائي.
تحديث-إكس-بوكس-الجديد-1

لنبدأ مع وضعية Auto Low-Latency والتي تسمح للاعبين عبر أجهزة إكس بوكس ون أن تقوم أجهزتهم بإبلاغ الشاشات التي تدعم هذه الوضعية بالتالي تقوم بالتحويل إليها أو لوضعية اللعب لتحسين عرض الفيديو وعدم التقطيع كونها تختلف عن وضعية المشاهدة في الأفلام أو تصفح الانترنت.

و أصبحت أجهزة إكس بوكس ون الآن تدعم معدل التحديث المتغير إلى الشاشات التي تدعم تقنية Freesync من شركة AMD المشابهة لتقنية G-Sync من انفيديا وبالتالي تساعد في تخفيض معدل التأخير في الصورة والتقطيع.
تحديث-إكس-بوكس-الجديد-2

ولعل أبرز التغييرات في هذا التحديث دعم جودة العرض 2560*1440 بكسل أي QHD أو 1440p لأصحاب أجهزة إكس بوكس ون إكس و ون إس بالتالي الاستفادة من إمكانيات الشاشات بشكل أفضل ولأقصى مستوى متاح.

xbox-april-update

ولمحبي التقاط المقاطع ومشاركتها على الشبكات الاجتماعية، الآن مع ميزة Share Controller في خدمة Mixer يمكنك مشاركة المقاطع على تويتر مباشرة.

هذا ليس كل شيء بالطبع ويمكنك الإطلاع على باقي التفاصيل والتغييرات في هذا التحديث من المصدر.

في الاخير: نرجو من الله اننا قد وفقنا في هذه المقالة التي سوف يكون موقع عالم التقنية شرحات دليلك لـ اكتشاف تحديث إكس بوكس الجديد يدعم جودة الفيديو والألعاب 1440p ،  كما نرجو ان ترك لنا  تعليق يعبر عن مدى انطباعك للمقالة شكرا لكم للمتابعة.

المصدر : عالم التقنية 

google-playkhamsatmostaqltradent