recent
أخبار ساخنة

شركة أبل تظيف تطبيق أيتونز على متجر ويندوز 10

شركة-أبل-تظيف-تطبيق-أيتونز-على-متجر-ويندوز-10
شركة أبل تظيف تطبيق أيتونز على متجر ويندوز 10


عالم التقنية شروحات – اخبار عامة ننشر لكم زوارنا الكرام جديد اخبار تطبيق أيتونز ونبدأ مع الخبر الابرز : شركة أبل تظيف تطبيق أيتونز على متجر ويندوز 10.
عند اطلاق شركة ابل برنامج أيتونز iTunes للمرة الاولى على نظام ويندوز، تم وصفه من طرف ستيف جوبز في ذلك الوقت بأنه "أفضل برنامج متاح على نظام ويندوز" ويقصد هنا تصميم البرنامج، واخيرا اليوم وصل تطبيق أيتونز إلى متجر ويندوز 10 بعد تأخير دام أربعة أشهر عن الموعد المتوقع وعرضه للمستخدمين في المتجر.

قبل عام من الوقت الحالي كشفت شركة مايكروسوفت أن شركة أبل سوف توفر تطبيق أيتونز iTunes في متجر ويندوز 10 بحلول نهاية السنة، لكن تأخر توفيره بضعة أشهر قبل أن يتوفر اليوم للتحميل بشكل رسمي من متجر ويندوز.

التطبيق لايختلف عن النسخ التي تحمل عبر سطح المكتب للكمبيوتر الان هو المتاح على متجر ويندوز 10 الاختلاف بينهما شئ واحد وهو أنه سوف يتم تحديثه من خلال المتجر.

ويعتبر ايتونز احد التطبيقات الكثر بحثا في متجر ويندوز 10 ولم يكن متاحاً حتى اليوم. وإتاحة التطبيق اليوم سوف يساعد مايكروسوفت بشكل واضح أن تروج لفكرة وضعية S في ويندوز 10 التي لا تسمح بتنزيل التطبيقات سوى من المتجر، وبالتالي غنى متجرها بتطبيقات نوعية ومن مطورين كبار، من شأنه إقناع المستخدمين أكثر بتنزيله.

التطبيق يدعم اللغة العربية ويأتي بحجم 476 ميغابايت ويمكن تنزيله من متجر ويندوز 10 إما بالبحث عنه أو عبر الرابط التالي 

في الاخير: نرجو من الله اننا قد وفقنا في هذه المقالة التي سوف يكون موقع عالم التقنية شرحات دليلك لـ قراءة اخر اخبار تطبيق أيتونز،  شركة أبل تظيف تطبيق أيتونز على متجر ويندوز 10 ،  كما نرجو ان ترك لنا  تعليق يعبر عن مدى انطباعك للمقالة شكرا لكم للمتابعة.
المصدر : عالم التقنية 

google-playkhamsatmostaqltradent