recent
أخبار ساخنة

تطبيق Parallel Space Lite لفتح اكثر من حساب للهواتف


تطبيق-Parallel-Space-Lite-لفتح-اكثر-من-حساب-للهواتف
تطبيق Parallel Space Lite لفتح اكثر من حساب للهواتف 

تطبيق  لفتح اكثر من حساب للهواتف الاندرويد والايفون : 

اهلا بكم متابعي عالم التقنية شروحات موضوعنا اليوم هو تطبيق Parallel Space Lite لفتح اكثر من حساب على هاتفك سواء فايس بوك او واتس اب او سناب شات وغيرهم واذا كنت تبحث عن تطبيق بهذه الموصفات فتطبيق Parallel Space Lite هو الحل الأفضل لك يمكنك من خلاله فتح أكثر من حساب خاص لك من مواقع التواصل الإجتماعي من خلال تطبيق واحد فقط.

في العادة يتم تثبيت العديد من التطبيقات الفردية لكل مواقع شبكات التواصل الاجتماعية المختلفة لكن لماذا ؟ في حين يوجد تطبيق يجمع لك كل التطبيقات في مكان واحد وايضا امكانية فتح اكثر من حساب و يمكنك الوصول إلى كل منهم في التطبيق واحد فقط، و هذا التطبيق الافضل لفتح جميع الشبكات الاجتماعية من مكان واحد.

التطبيق سهل التعامل معه ويتم تسجيل الدخول والخروج بنقرة واحدة لأي موقع شبكة تواصل اجتماعية من اختيارك وهو ما يسهل على اي المستخدم لتطبيق التحكم الكامل به من خلال اجراء بسيط جدا.

يوفر لك التطبيق تصفح كافة مواقع التواصل الاجتماعى من مكان واحد ايضا يمكن من خلاله مشاهدة كل المنشورات والبوستات التي تتابعها او نشر فى جميع مواقع التواصل الاجتماعى فى مكان واحد.

كل مستخدم له العديد من مواقع التواصل الاجتماعىة وفي وقتنا الحالي اصبحت مواقع التواصل الاجتماعى كثيرة جدا  وكل موقع له خصائصه ومميزاته التى تميزة عن باقي مواقع التواصل الاجتماعى الاخرى .

هذا التطبيق Parallel Space Lite يسهل علي المستخدم التنقل بشكل كبير بين البريد الاكترونى و الدردشة من مكان واحد دون الحاجة الى فتح اكثر من تطبيق وبالتالي تخفيف من مساحة الهاتف وكذا تقليل من استهلاك البطارية .



في الاخير: نرجو من الله اننا قد وفقنا في هذه المقالة التي سوف يكون موقع عالم التقنية شرحات دليلك في افضل تطبيقات  لفتح اكثر من حساب للهواتف ،  كما نرجو ان ترك لنا  تعليق يعبر عن مدى انطباعك للمقالة شكرا لكم للمتابعة .

google-playkhamsatmostaqltradent