recent
أخبار ساخنة

حزمة أوفيس Office 2019 الجديدة قريبا على نظام ويندوز 10


حزمة-أوفيس-Office-2019-الجديدة-قريبا-على-نظام-ويندوز-10-مايكروسوفت-Microsoft
حزمة أوفيس Office 2019 الجديدة قريبا على نظام ويندوز 10

عالم التقنية شروحات – اخبار عامة ننشر لكم زوارنا الكرام جديد اخبار أوفيس Office ونبدأ مع الخبر الابرز : حزمة أوفيس Office 2019 الجديدة قريبا على نظام ويندوز 10.

اهلا بكم متابعي عالم التقنية شروحات، علمنا من مصادر مطلعة ان شركة مايكروسوفت Microsoft اكدت ان حزمة من برامجها المكتبية أوفيس Office  2019 ستصل للمستخدمين من النصف الثاني من هذه السنة  لكن سوف تكون متوفرة على أجهزة الكمبيوتر التي تشتغل بنظام تشغيل ويندوز 10 فقط وهنا  يتوجب على مستخدمين للاجهزة ذات نظام التشغيل ويندوز 7 و 8 الترقية هاته الانظمة للإصدار ويندوز 10 للاستفادة من ميزات الجديدة التي سيأتي بها برنامج أوفيس Office 2019 الجديد .

ذات الشركة سوف تقوم بتوفير نسخ التجريبية من حزمة أوفيس Office 2019 في الربع الثاني من السنة الحالية، وأشارت شركة مايكروسوفت Microsoft ايضا أنه سوف يتم تقليل فترة الدعم الفني الإضافي لحزمة أوفيس Office 2019 إلى سنتين فقط بعد خمس سنوات الأساسية من الدعم الفني، وهذايدل على ان  مدة الدعم الفني و الرسمي للحزمة من الشركة ستنتهي في سنة 2025.

وبخصوص مكونات الحزمة، تتكون حزمة تطبيقات أوفيس Office 2019 كل من تطبيقات وورد وإكسيل و باوربوينت و كذا اوتلوك و نسخة الأعمال من تطبيق سكايب، وتأتي العديد من التحسينات والتحديثات التي تشمل مخططات حديثة لإكسيل و ايضا قوالب جديدة في باوربوينت وافضل دعم للقلم الضوئي وتحسين للأمان والحماية .

في الاخير: نرجو من الله اننا قد وفقنا في هذه المقالة التي سوف يكون موقع عالم التقنية شرحات دليلك في قراءة اخر اخبار شركة مايكروسوفت Microsoft ،  كما نرجو ان ترك لنا  تعليق يعبر عن مدى انطباعك للمقالة شكرا لكم للمتابعة .

google-playkhamsatmostaqltradent