recent
أخبار ساخنة

رمز سري لتسريع النت في الايفون


رمز-سري-لتسريع-النت-في-الايفون-Secret-code-to-speed-up-the-net-in-iPhone
رمز سري لتسريع النت في الايفون

اهلا بكم متابعي عالم التقنية شروحات، ان كنا نعتمد على شبكة الإنترنت الهاتفية (باقات البيانات) فحتما ان سرعة الاتصال بالشبكة ترتفع لحد ما وتنخفض في بعض الاحيان وهذا راجع للامكان التي نتواجد فيها عند الاتصال بالشبكة، وإن كنت من الذين يملكون هاتف ايفون فإنه يوجد رقم سري تقوم بإتصال به ليساعدك في التعرف على المكان المناسب الذي يوفر أسرع اتصال بالإنترنات.
وبدون مقدمات او شرح ، 

طريقة تسريع النت في الايفون : 

قم بالدخول الى اللوحة الخاصة لعمل مكالمة هاتفية في ايفون ومثلما تريد الاتصال برقم شخص ما، بعدها قم بإدخال الرقم الواضح في الصورة ادناه كما هو مبين ثم انقر على زر الاتصال بشكل عادي.

رمز-سري-لتسريع-النت-في-الايفون-Secret-code-to-speed-up-the-net-in-iPhone-1
رمز سري لتسريع النت للهواتف

بعد الاتصال بالرقم سوف تظهر لك شاشة، وستجد في أعلاها وبالقرب من كلمة  Phone او شبكة التي تستعملها انا مثلا موبليس Mobilis رقما وامامه علامة سالب (-) هذا الرقم يعتبر مؤشر سرعة و قوة التغطية الحالية اي سرعة اتصال بشبكة الإنترنات، ملاحظة :  كلما قل الرقم المبين عندك كلما حصلت على سرعة انترنات أعلى.

رمز-سري-لتسريع-النت-في-الايفون-Secret-code-to-speed-up-the-net-in-iPhone-2
رمز سري لتسريع النت للأيفون

هنا لـ زيادة سرعة النت للهاتف قم بتغيير المكان الذي تتواجد به مع مراقبة الرقم الى حين ايجاد او الحصول على أقل قيمة لرقم، وعند الحصول على اقل قيمة لرقم سوف تحصل على اعلى سرعة إنترنات لأن قوة الشبكة الهاتفية ستكون في أعلى قيمها.
وسوف تستفيد من هذه الطريقة في تحديد المكان الجيد والأفضل لتركيب أي جهاز الشبكة هذا في  حال ما كنت تعتمد بشكل كلي على شبكات الهواتف الجوالة (باقات البيانات) في الاتصال بالانترنات.

في الاخير: نرجو من الله اننا قد وفقنا في هذه المقالة التي سوف يكون موقع عالم التقنية شرحات دليلك في حل بعض مشاكل بطئ سرعة شبكة الانترنات الخاصة بهواتف ايفون التي تعتمد على باقات البيانات،  كما نرجو ان ترك لنا  تعليق يعبر عن مدى انطباعك للمقالة شكرا لكم للمتابعة .

google-playkhamsatmostaqltradent