recent
أخبار ساخنة

افضل محرك بحث كيدل kiddle مخصص للاطفال

مقدمة: 
اهلا بكم متابعي عالم التقنية شروحات موضوعنا اليوم هو عن محركات البحث التي نستعملها في بحث عن اي معلومة في الويب، بحيث يقوم محرك بحث كيدل بعرض نتائج البحث التي يبحث عليها اي مستخدم في الويب من خلال عرض قائمة بالنتائج البحث التي يريدها المستخدم وبطبيعة سوف تكون عملية البحث التي قام بها قريبة لما يبحث المستخدم.

افضل-محرك-بحث-كيدل-kiddle-مخصص-للاطفال-Kiddle-search-engine-for-children
افضل محرك بحث كيدل kiddle مخصص للاطفال 

ويعتبر محرك البحث كنظام لاستعادة معلومات التي يريدها وقت الحاجة، تعرض هذه البيانات وفق لمعايير محددة،حيث يعرض محرك البحث نتائج التي يبحث عليها الباحث بعد مقارنتها بالنتائج والبيانات التي يحتوي عليها محرك البحث، وبعد ذلك يعرضها للباحث على شكل قائمة مرتبة حسب معايير محددة مع ضمان للباحث ان يلقى ما يبحث عليه بسهولة تامة، اضافة الى بعض النتائج مماثلة يمكن ان تكون مفيدة في عملية بحثه.

وكما نعرف اخواني الكرام بعض محركات البحث لها السلبيات وايضا مخاوف التي عادتا ما تسبب قلق الاولياء ، بحيث ان بعض محركات البحث بحث تزود كل من يبحث بها كافة النتائج دون الانتباه الى عمر الباحث، ويعتبر هذا الامر لمحرك البحث غير مُهم، مثلا نفترض ان لو قام طفل بعملية بحث لإجراء بعض البحوث لواجباته المدرسية، هنا محرك البحث الذي يستعمله الطفل يقوم بإعطائه كافة عمليات والنتائج التي تتعلق بعملية البحث هذه، اضافة لبعض نتائج أخرى يمكن ان تكون خارجة عن إطار عمر الطفل وايضا خطيرة عليه، فيمكن أن يقوم طفل بعمر الـ 12 سنة بالبحث عن معلومة في مادة العلوم، أو الكيمياء، او اي مادة اخرى فإن نتائج البحث يمكن أن تحتوي على بعض الاشياء الغير مرغوبة  لهم أو حتى اشياء جد خطيرة مثلا، اشياء اباحية والكثير ، وهذا مايسبب  قلق الكثير من الأولياء ولهذا السبب لا يريدون الاولياء ترك اطفالهم على الانترنات بمفردهم، حيث يقومون بنفسهم  بالبحث لهم عن معلومات التي تساعدهم وهذا خوفا وحرصا عليهم من أي عمليات بحث غير مرغوبة، ولكن هذا الامر ليس ايجابيا للطفل لماذا ؟ .

فهذا الحذر من الاولياء سوف يولد في الطفل عدم تعلم الاعتماد على نفس ويبقى دائما يعتمد على والديه وهذا سلبي للغاية لانه سوف يعتمد على والديه لإنجاز واجباته في كل وقت و بعض الأولياء لا يملكون الوقت ليساعدوا أبناءهم في واجباتهم.
لهذا السسب اردنا عرض لكم افضل محرك بحث مخصص للاطفال فقط، وهو جد امن لهم يسمى محرك البحث كيدل Kiddle بمعنى  محرك بحث كيدل للأطفال فقط، تابع معي المقالة التي سوف نتحدث فيها عن مميزات محرك البحث كيدل للاطفال وكيفية القيام بعمليات البحث عليه.

محرك بحث كيدل، تحميل محرك kiddle، تنزيل محرك البحث kiddle.

محرك بحث kiddle كيدل للأطفال :

يمكنك الاحتفاظ به كمحرك افتراضي للواجهة وهذا من أجل أن يصل اليه الطفل أول ما يقوم بفتح الويب.

مميزات محرك بحث kiddle كيدل :

  • محرك بحث كيدل امن لاطفال.
  • يقوم بشكل تلقائي بحذف الزوار وعمليات البحث كل 24 ساعة.
  • يتوفر المحرك على واجهة رسومية رائعة خاصة بالأطفال لجذب انتباه الطفل في عملية البحث عن النتائج .
  • يقوم المحرك بفلترة نتائج عملية البحث حتى لا تظهر أي نتائج غير مرغوبة ومسيئة للأطفال.
  • تكون نتائج البحث عن الصور عادة أكبر عن تلك التي تظهر في محركات الأخرى، كي تتناسب مع الأطفال.
  • يحتوي محرك البحث كيدل على أيقونات للبحث بالويب، البحث عن صور، البحث عن أخبار، البحث عن مقاطع فيديو، وكذا موسوعات خاصة بالأطفال.
  • مبرمجين محرك البحث كيدل kiddle حصلو على دعم من جوجل من أجل الحرص على سلامة الأطفال، بحث يقوم على استبعاد أي نتائج سيئة للأطفال.
  • يعرض المحرك نتائج وفق معايير معينة ومحددة، النتائج الأولى تكون جد آمنة للأطفال وبمعايير تتناسب فهم الطفل.
  •  يعرض نتائج بلغة سلسلة ومناسبة للأطفال.
  • النتائج الثلاثة الأولى هي الأكثر مناسبة للأطفال.
  • محتوى النتائج وضعت على أيدي محررين مهتمين جدا بشؤون الأطفال.
  • برغم من ذلك من يتوجب على الاولياء مرافقة اطفالهم عند عملية البحث في الشبكة العنكبوتية .

تحميل محرك البحث كيدل:



في الاخير: نرجو من الله اننا قد وفقنا في هذه المقالة التي سوف يكون موقع عالم التقنية شرحات دليلك في اختيار افضل محرك بحث مخصص للاطفال ،  كما نرجو ان ترك لنا  تعليق يعبر عن مدى انطباعك للمقالة شكرا لكم للمتابعة .

google-playkhamsatmostaqltradent