recent
أخبار ساخنة

تحميل افضل برامج الكمبيوتر PC المكتبي

تحميل-افضل-برامج-الكمبيوتر-PC-المكتبي
تحميل افضل برامج الكمبيوتر PC المكتبي 


افضل برامج الكمبيوتر 2017 : 

اخواني الكرام وكما نعلم تتواجد الكثير من برامج الكمبيوتر الجيدة والرئعة التي نستفاد بها يوميا في مختلف اعمالنا من خلال الحاسوب وهي غير مكلفة تماما، ويرجع الافضل الى المصادر المفتوحة، لهذا يمكن لاي مستخدم اعداد وتجهيز جهازه الخاص بـ نظام التشغيل ويندوز 10 او أي نظام ويندوز يريد بعدة برامج الأساسية الكاملة.

موضوعنا اليوم هو تجميع لك افضل برامج الكمبيوتر لنظام التشغيل ويندوز، التي نستخدمها بشكل يومي من خلال الكمبيوتر المكتبي المنزلي، كما نأمل ان تكون ذا منفعة لك.

- اولا برنامج الحماية النسخة المجانية : Free BitDefender Antivirus

Free-BitDefender-Antivirus

يعتبر من احسن و اسهل البرامج للاستخدام ، يأتي بمعدلات جد عالية للكشف عن الفيروسات والبرمجيات الخبيثة. وفي كل مرة عند قيام المستخدمين بتحديث دليل لاحسن و أفضل برنامج لمكافحة الفيروسات مجاني : الا ويكون هذا البرنامج  متصدرا على رأس قائمة برامج الحماية، يقوم بمهام الحماية بكفائة لتصدي للبرمجيات الخبيثة و الفيروسات الضارة، ويمكن الاعتماد الكلي عليه للكشف عن الفيروس الضار والقضاء نهائيا على أي تهديدات ضارة بالكمبيوتر فقط بمجرد ظهورها.

تحميل برنامج BitDefender Antivirus Free Edition

- ثانيا برنامج أوفيس مجاني: WPS Office Free 

WPS-Office-Free

هذا البرنامج يعتبر من افضل برامج لمعالجة النصوص والعروض وجداول البيانات المجانية ولا داعي لدفع ثمن Microsoft Office ويوفر لك ادوات جد قوية لمعالجة النصوص المختلفة ايضا متوافق تماما لتنسيقات ملفات مايكروسوفت اوفيس كما انه يتضمن على قوالب جد رائعة وبه الكثير من مميزات الرائعة. 

تحميل برنامج WPS Office Free

- ثالثا متصفح الانترنت جوجل كروم : Google Chrome

Google-Chrome

لايخفى على أي مستخدم الانترنت سرعة ومرونة المتصفح الشهير جوجل كروم وما يمتلكه من اعدادات ومميزات المدهشة وبرغم من المنافسة الشرسة بين برامج تصفح الانترنات الا ان متصفح جوجل كروم يظل دائما مميزا عن باقي متصفحات الانترنات بفضل استقراره وامانه وميزة الاهم هي ارتباطه مع حساب المستخدم جيميل في جوجل مما يسهل على مستخدميه حفظ ما يتم حفظه في المفضلة والكثير من المميزات المدهشة .

تحميل متصفح جوجل Google Chrome

- رابعا شبكة خاصة مجانية افتراضية : TunnelBear

TunnelBear

يمكن لاي مستخدم لهذا البرنامج  الوثوق به بهذا لما يوفره خصائص عدة  فهو سريع وجيد، كما انه يوفر خيارات كثيرة من الخوادم. كما أنه من السهل عليه حماية هويتك وبياناتك على الإنترنت وايضا امكانية الدخول إلى المحتوى المحظور في المنطقة أي المواقع المحجوبة ! كل ما عليك فعله سوى الضغط على المفتاح، وتحديد خادم بروكسي، وسيتم مباشرة  إعادة توجيه كل اعمالك أي نشاطك عبر الويب.

تحميل برنامج TunnelBear

- خامسا محرر صور مجاني : GIMP

محرر-صور-مجاني-GIMP

مع هذا البرنامج سوف يجعل صورك تبدو في احسن و افضل أشكالها؛ هو شبيه و بديل مجاني للبرنامج للفوتوشوب الشهير. مدعم بأدوات جد ذكية مثل ختم الاستنساخ، ايضا فرشاة الشفاء، والتحويلات، وكذا التحديدات الذكية والكثير من الفلاتر الإبداعية الرائعة. البرنامج يوفر لك عشرات من الإضافات الجميلة التي يقوم بإنشائها المستخدمين؛ لإضافة المزيد من الميزات، المطورين متطوعين  يقومون بشكل دوري على تحديثه واضافة بعض المميزات الجديدة .

تحميل محرر الصور GIMP

وهنالك الكثير من برامج الكمبيوتر سوف اترك لكم روابط لتحميلها .

Free PDF reader: Foxit Reader

Foxit-Reader

تحميل برنامج تعديل ملفات بدي اف Foxit Reader

Free torrent client: qBittorrent 

qBittorrent

تحميل برنامج مشغل الوسائط qBittorrent

Free YouTube downloader: Freemake Video Downloader

Freemake-Video-Downloader

تحميل برنامج لتنزيل مقاطع الفيديو  Freemake Video Downloader

Free video editor: Lightworks

Free-video-editor-Lightworks

تحميل برنامج تحرير الفيديو للمبتدئين Lightworks

Free email client: eM Client

Free-email-client-eM-Client

تحميل برنامج لإدارة البريد الوارد eM Client

المصدر : techradar
google-playkhamsatmostaqltradent