recent
أخبار ساخنة

طريقة الحصول على التطبيقات المدفوعة مجانا Free على نظامي التشغيل اندرويد و iOS

طريقة-الحصول-على-التطبيقات-المدفوعة-مجانا-Free-على-نظامي-التشغيل-اندرويد-و-iOS
طريقة الحصول على التطبيقات المدفوعة مجانا Free على نظامي التشغيل اندرويد و iOS


الحصول على تطبيقات والالعاب المدفوعة مجانا :

اهلا احبتي متابعي موقع عالم التقنية شروحات موضوعنا اليوم عن طريقة الحصول على التطبيقات المدفوعة مجانا Free، يلجأ الكثير من المستخدمين الى الطرق الغير شرعية لـ تحميل  التطبيقات و الألعاب المدفوعة بشكل مجاني سواء  له جهاز نظام التشغيل اندرويد او iOS، لكن هنالك ايضا طرق للحصول على تطبيقات مدفوعة مجانا بشكل شرعي تماما ولا مشكلة، وهذا هو موضوعنا اليوم سنعرض لكم  طريقة تحميل التطبيقات و الالعاب المدفوعة مجانا.

نظام التشغيل اندرويد : 

في بعض الاوقات من السنة يعرض متجر جوجل بلاي ستور تخفيضات المؤقتة على التطبيقات و الالعاب، من خلال هذه الخاصية يمكنك الحصول على التطبيقات و الألعاب المدفوعة التي يوفرها متجر جوجل بشكل مجاني Free لفترة محدودة،ولكن ليس من السهل الوصول الى التطبيقات والالعاب في متجر جوجل لذا ننصحكم بتجميل تطبيق AppSales.

طريقة-الحصول-على-التطبيقات-المدفوعة-مجانا-Free-على-نظامي-التشغيل-اندرويد-و-iOS-1

مبدأ عمل تطبيق AppSales  هو عرض لك التطبيقات و الألعاب التي تم تخفيض ثمنها و التي يوفرها المتجر بشكل مجاني، ومن هنا  يسهل على كل مستخدم التعرف على التطبيقات والالعاب و تحميلهم ، حيث يعمل تطبيق AppSales بإرسالك لمتجر جوجل بلاي بضبط على صفحة التطبيق المراد تحميله  لتنزيله بكل سهولة ومجاني Free.

نظام التشغيل iOS :

يوجد الكثير من المواقع الانترنت المتنوعة التي تقوم بدورها بنشر التطبيقات و الألعاب المدفوعة التي تم تخفيض سعرها او تتوفر بشكل مجاني Free، وفي هذه الاسطر البسيطة سوف نرشح لك استخدام موقع AppShopper الذي يقوم يعرض كافة التطبيقات و الألعاب التي حصلت على تخفيض على اسعارها على نظام التشغيل iOS.

طريقة-الحصول-على-التطبيقات-المدفوعة-مجانا-Free-على-نظامي-التشغيل-اندرويد-و-iOS-2

اذا كنت من مستخدمي التطبيقات و الالعاب المدفوعة وتحب متابعة العروض المغرية لها نرشح لك تطبيق Daily App Advice والذي بدوره يقوم مجموعة من التطبيقات والالعاب المختارة التي عليها عرض مغري لتحميلها .



الى هنا نكون قد انهينا موضوع اليوم وهو طريقة  الحصول على التطبيقات المدفوعة مجانا Free على نظامي التشغيل اندرويد و iOS

google-playkhamsatmostaqltradent