recent
أخبار ساخنة

اداة حظر الإعلانات في المتصفح Google Chrome ينطلق عملها يوم 15 فيفري 2018


اداة-حظر-الإعلانات-في-المتصفح-Google-Chrome- ينطلق-عملها-يوم-15-فيفري-2018
اداة حظر الإعلانات في المتصفح Google Chrome  ينطلق عملها يوم 15 فيفري 2018

عالم التقنية شروحات – اخبار عامة ننشر لكم زوارنا الكرام جديد اخبار التقنية من المصدر  ونبدأ مع الخبر الابرز : أداة حظر الإعلانات في المتصفح Google Chrome  ينطلق عملها يوم 15 فيفري 2018

تعد الإعلانات المصدر الأساسي للإيرادات بالنسبة للناشرين على شبكة الإنترنت. وتلتزم الغالبية العظمى من الناشرين بالممارسات المقبولة التي تحقق التوازن بين مصادر دخلهم المهمة وبين تجربة المستخدم. تعتمد مجموعة قليلة من الناشرين على الإعلانات المزعجة، وهذا هو السبب في أن الناس يميلون إلى إستخدام البرمجيات والإضافات التي تقوم بحظر الإعلانات. المشكلة مع هذه البرمجيات والإضافات هي أنها تمنع جميع الإعلانات دون تمييز مما يضر بالناشرين الشرعيين. قامت شركة جوجل بتضمين أداة لحظر الإعلانات في المتصفح Google Chrome ولكنها ستعمل بشكل مختلف قليلا. وقد كشفت الشركة أن مفعول أداة حظر الإعلانات الخاصة بها سيبدأ في اليوم 15 من شهر فبراير من العام المقبل.

التحالف The Coalition for Better Ads لديه معيار أفضل للإعلانات لمساعدة شركات مثل جوجل على تحسين تجربة المستخدمين مع الإعلانات على شبكة الإنترنت. وقد أعلنت شركة جوجل في شهر يونيو الماضي أنها ستدعم معايير ” Better Ads Standards ” في أوائل العام 2018.

إذا كان موقع الويب ينتهك المعايير سيتم الإبلاغ عنه من خلال Ad Experience Report. وسيتم تقديم الموقع لإعادة المراجعة بعد تحديد الإنتهاكات. وأكدت شركة جوجل اليوم أن المتصفح Google Chrome سيقوم تلقائيا بحظر جميع الإعلانات من المواقع التي ” فشلت ” في تجاوز معايير Ad Experience Report لأكثر من 30 يوم. وسيتم حظر الإعلانات التي لا تتوافق مع هذه المعايير في حين لن يتم المس بالإعلانات التي تتوافق مع المعايير.

هذه الأداة الجديدة من شركة جوجل والمدمجة في المتصفح Google Chrome تعمل على نحو مختلف لأدوات حظر الإعلانات المطورة من قبل الطرف الثالث والتي تقوم بحظر جميع الإعلانات دون تمييز. الناشرين الشرعيين ليس لديهم ما يدعو للقلق.

الى هنا نكون قد انهينا نقل خبر اليوم من المصدر وهو أداة حظر الإعلانات في المتصفح Google Chrome  ينطلق عملها يوم 15 فيفري 2018 

google-playkhamsatmostaqltradent