13717464042028570
recent
أخبار ساخنة

موقع لم الشمل lmalshaml اجتماعي مصري جديد يعمل لمنافسة فايسبوك

الخط

موقع لم الشمل lmalshaml :

أطلق  مجموعة من شباب مصر Egypt، في الايام الماضية القليلة ، موقع إلكتروني اسمه "لم الشمل lmalshaml" يعمل لمنافسة فايسبوك، والذي أصبح فايس بوك في نظر منشئ موقع "لم الشمل"، يهدد الحياة الشخصية لمستخدميه وينتهك خصوصيتهم، واطلاع على الرسائل ويحصل على كل المعلومات الخاصة وتحوله إلى كاميرا مراقبة لكل مستخدم.

وكما نعرف اخواني متابعي عالم التقنية شروحات كل اختراع أساسه فكرة ما، يؤمن صاحبها بها ويأمل في نجاحها، كما الحال لهؤلاء الشباب اصروعلى تنفيذ اختراع لفكرتهم ، تمكن موقع "لم الشمل lmalshaml" أن يضم عدد لابأس به وهو مئة 100 ألف مشترك في أسبوع.
ويقول أحد مؤسسي الموقع "لم الشمل lmalshaml" أحمد سعد الدين ، أن معه مجموعة من شباب مدينة كفر الشيخ تحمسوا لهذه الفكرة كما انهم قامو بتمويلها ، في هذه محاولة ارادو إثبات أن الاختراعات الكبرى بإمكانها أن تولد في دول العالم الثالث الفقيرة ومتخلفة التي يراها العالم.

وقال نفس المتحدث هدفنا هو الوصول إلى 10 ملايين مشترك بنهاية هذا العام الجاري 2017 والتفاعل في موقع "لم الشمل lmalshaml"  جيد ولا يقتصر على مصر فقط ، بل بات لدينا عدد كبير من المشتركين من دول عربية مختلفة ، كما انه ذكر قائلا "لدينا خطط عديدة كي يصبح الموقع أكثر رواجا وانتشارا منها أن كل مشترك بالموقع لم الشمل يقدم دعوة للاصدقاء له كي ينضمو اليه سيحصل على أرباح يحدد قيمتها مسؤولي الموقع ، كما ذكر ايضا قائلا أننا بدأنا بضخ عدد كبير جدا من الإعلانات الممولة من خلال جميع شركات الاعلانية وسائل التواصل الاجتماعي للترويج للموقع لم الشمل وصلنا إلى 100 ألف مشترك دون أن نسوق له إلكترونيا ونتوقع أن حملتنا الدعائية لموقع لم الشمل خلال الفترة المقبلة ستساعد الموقع للوصول لأرقام ستدهش الجميع. 

ويؤكد ذات المتحدث اننا عازمون على منافسة فايسبوك ولدينا ايمان بأننا قادرون على منافسته، ولن يحدث هذا خلال أيام أو شهور، غير أنه حلم لن ندعه يفلت من أيدينا.. في كل الأحوال لم يبقَ لنا سوى الأحلام.

بنسبة لإستخدام موقع lmalshaml ليس صعبا ، ويتيح لك التسجيل عبر فايسبوك، وبه ميزة نشر المقالات والمواضيع التي تظهر عليه كما لو كان موقع صحافيا، وهو أيضا به اللغات متعددة. إضافة الى اللغة العربية و اللغة الإنجليزية و اللغة الفرنسية، والألمانية والروسية والإسبانية ولغات كثيرة متعددة. الموقع يستخدم كذلك التقويم السرياني.

بامكانك التسجيل في موقع لم الشمل lmalshaml

الى هنا نكون قد انهينا موضوع اليوم موقع لم الشمل lmalshaml  اجتماعي مصري جديد يعمل لمنافسة فايسبوك .
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

نموذج الاتصال
الاسمبريد إلكترونيرسالة