recent
أخبار ساخنة

كيفية تنزيل فيديوهات الفيسبوك و اليوتيوب على الهواتف الذكية

كيفية-تنزيل-فيديوهات-الفيسبوك-و-اليوتيوب-على-الهواتف-الذكية
كيفية تنزيل فيديوهات الفيسبوك و اليوتيوب على الهواتف الذكية 

تحميل فيديوهات الفيسبوك و اليوتيوب على الهواتف:

الكثير من مستعملي الهواتف النقالة، لا يجدون الطريقة، ويتسائل البعض عن وسيلة سهلة وسريعة لتحميل فيديوهات "اليوتيوب"، وايضا تحميلها من الخدمات الاجتماعية، مثلا "فيسبوك" و"اليوتيوب" و"التويتر"، وذلك لأن هذه الوظيفة غير متاحة علي المواقع الرسمية.

اذ كنت تريد تنزيل هذه الفيديوهات ما، كل ما عليك فعله هو الاستعانة بتطبيق إضافي وهو حديث الولادة بإمكانه القيام بهذه المهمة. اليوم سوف نتكلم عن تطبيق تحت اسم "تحميل"، وهو متاح بشكل مجاني لمستخدمي "نظام أندرويد" و"نظام iOS"، وبإمكانك تتحميله من متجر اب ستور لهواتف أبل من هنا أو تحميله لهواتف "الأندرويد" من متجر جوجل بلاي من هنا.

شرح بسيط لتطبيق "تحميل" : 

وكالمعتاد تقوم بتحميل التطبيق "تحميل" ثم تثبيته هاتفك سواء كان نظام اندرويد او نظام iOS، بعدها ستجد صندوق صغير لوضع رابط الفيديو الذي تود تنزيله في الواجهة الرئيسية، هنا كل ما عليك فعله هوالقيام  بنسخ رابط الفيديو ولصقه في مكانه المخصص الذي ذكرناه اعلاه، وبعدها انقر على ايقونة تحميل، ومباشرة ستظهر لك عدة خيارات مختلفة لجودة الفيديو هنا قم بإختيار الجودة التي تناسبك.

كما ان التطبيق "تحميل" يحتوي على بعض الإعدادات التي بإمكانك ضبطها أول مرة، نذكرمنها خيار وضع كلمة مرور، لمنع الدخول للتطبيق، وكذا وظيفة تنظيم ملفات مختلف الفيديوهات التي تم تنزيلها، ومعرض الفيديوهات التي تم تحميلها، لمعرفة مواصفات كل ملفات فيديو تم تحميله.

كما أنه لا يوفر وظيفة لتشغيل التطبيقات، ايضا يدعم تشغيل الفيديوهات التي تم تنزيلها من داخل التطبيق، لهذا يتوجب عليك فتح الفيديوهات من أي مشغل الفديوهات المتوفر في هاتفك لتشغيل ملفات الفيديو.

الى هنا نكون قد انهينا موضوع اليوم وهو كيفية تنزيل فيديوهات الفيسبوك و اليوتيوب على الهواتف الذكية والى موضوع اخر نرجو من متابعي عالم التقنية شروحات مشاركته مع الاصدقاء .

google-playkhamsatmostaqltradent