recent
أخبار ساخنة

كيفية تحميل البرامج الأساسية على أي كمبيوتر بعد الفورمات بسرعة كبيرة

كيفية-تحميل-البرامج-الأساسية-على-أي-كمبيوتر-بعد-الفورمات-بسرعة-كبيرة

اخي المتابع عند شراء كمبيوتر جديد يتوجب عليك تنزيل جميع البرامج الأساسية التي تريد استخدامها وتثبيتها على النظام وهذه العملية بطبيعة الحال تستغرق وقت كبير خاصة أنّك ستقوم بـ تحميل البرامج واحد واحد وبعدها يجب عليك تنصيبها كذلك والعملية ذاتها ستقوم بها مع قيامك بتهيئة حاسوبك والقيام بعملية الفورمات. 

بإمكانك تنزيل البرامج الأساسية على أي حاسوب بعد الفورمات بسرعة كبيرة وجد عالية وتثبيتها بدون تدخلٍ منك اطلاقا كيف ذلك؟ وهذا من خلال الاستعانة بموقع بسيط جدا يقوم بتسهيل عليك هذه العملية، وهذا ما سوف نتكلم عليه في هذه المقالة. 

تحميل البرامج الأساسية على أيّ كمبيوتر بسرعة :

وهذه الخدمة مقدمة من موقع Ninite وهي مجانية تماما وللبدء بعملية تنصب البرامج اذهب للموقع من خلال هذا الرابط التالي بالضغط هنا.

في واجهة الموقع الرئسية ستجد العديد من البرامج الأساسية التي يحتاجها اي جهاز حاسوب من متصفحات الانترنت ومشغلات الفيديو وبرامج الحماية و برامج  pdf وغيرها فقط قم بوضع إشارة صح في الخانة أمام كل برنامج تود تنصيبه. 
بعدها قم بالضغط على Get Your Ninite كماهو موضح في الصورة.

كيفية-تحميل-البرامج-الأساسية-على-أي-كمبيوتر-بعد-الفورمات-بسرعة-كبيرة-1

وبعد ذلك ستحصل على ملف صغير وسيتم تحميله مباشرة  بعد ذلك قم بتشغيله وبهذه الأثناء يجب عليك الانتظار بعض الوقت لأن البرنامج سيبدأ بتنزيل البرامج التي إخترتها وتنصيبها على الجهاز دون أي تدخل منك اطلاقا.

كيفية-تحميل-البرامج-الأساسية-على-أي-كمبيوتر-بعد-الفورمات-بسرعة-كبيرة-2

كيفية-تحميل-البرامج-الأساسية-على-أي-كمبيوتر-بعد-الفورمات-بسرعة-كبيرة-3

عند الإنتهاء ستلاحظ ظهور كلمة Ok مقابل كل برنامج قمت باختياره وفي هذه الحالة ستكون جميع البرامج قد تم تحميلها وتنصيبها على حاسوبك بنجاح.

كيفية-تحميل-البرامج-الأساسية-على-أي-كمبيوتر-بعد-الفورمات-بسرعة-كبيرة-4

هذا الموقع مفيد جدا جدا وخاصة لم لا يعرف كيفية ايجاد البرامج وكذا طريقة تحميل البرامج وتنصيبها لذلك إن كنت من هؤلاء المستخدمين فمن اليوم لن تجد اي مشكلة بعد ذلك.

الى هنا نكون قد انهيا موضوع اليوم وهو كيفية تحميل البرامج الأساسية على أي كمبيوتر بعد الفورمات بسرعة كبيرة من موقع Ninite
شارك الموضوع مع الاصدقاء ليستفيد الجميع 
google-playkhamsatmostaqltradent