recent
أخبار ساخنة

لعبة ABC Spelling Games أي بي سي سبيلينج التعليمية للاطفال


لعبة-ABC-Spelling-Games-أي-بي-سي-سبيلينج-التعليمية-للاطفال
لعبة ABC Spelling Games أي بي سي سبيلينج التعليمية للاطفال


لعبة ABC Spelling  للاطفال : 

اخواني الكرام في مواضيع سابقة تكلمنا عن تطبيق تعليم الأبجدية الانجليزية للاطفال , ولي حرص موقع عالم التقنية شروحات من اختيار  تطبيقات تعليمية للاطفال مفيدة و نوعية الألعاب التي يلعب أطفالنا بها لذا نختار دائما لهم ألعاب آمنة ومفيدة جدا لهم وفي نفس الوقت مسلية وتعطيهم الاحساس بالمتعة والسعادة عندما يلعبون بها، اليوم اخترنا لأطفالكم لعبة تعليمية متميزة للغة الانجليزية ستعجبهم كثيرا وسيتعلمون منها نطق الكلمات الانجليزية وايضا مناسبة لأعمارهم. 

هذه اللعبة ABC Spelling سهلة الاستخدام ومن خلالها يمكن للأطفال تعلم الأحرف الانجليزية، طرق لفظ الكلمات ومخارج الحروف، حيث يتم تعليم الاطفال بهذه اللعبة من خلال إرفاق الأحرف الانجليزية بصور معبرة وبألوان جد  زاهية تجذب نظر الأطفال وتجعلهم يتمسكون ويتعلقون بهذه اللعبة الرائعة بشكل أكبر.

 يمكن لأطفالك اللعب في هذه اللعبة في اي وقت او مكان فقط  كل ما عليك فعله هو الدخول إلى اللعبة من خلال الضغط على أيقونة اللعبة في هاتفك ثم اعطائه لطفلك ليباشر عملية التعلم الحروف الابجدية الانجليزية ويستمتع بها.


بعض مميزات لعبة ABC Spelling التعليمية :

 تعليم كتابة الكلمات الانجليزية بشكل صحيح: 


  • تعتمد هذه اللعبة على طريقة مسلية جدا في تعليم الأطفال لكيفية كتابة الكلمات الانجليزية حيث تظهر على الشاشة الكلمة ناقصة من أحد الأحرف وبألوان جد زاهية وعلى الطفل أن يختار أحد الأحرف الصحيحة المتواجدة لديه ويضعها في المكان الفارغ لتكتمل كتابة الكلمة الانجليزية بشكل صحيح، كما هو موضح في الصور التالية :


ABC-Spelling-Games-1

ABC-Spelling-Games-2

ABC-Spelling-Games-3

ABC-Spelling-Games-4
  • أيضاً يجب ان تتم مطابقة الكلمة المناسبة مع الصورة المناسبة لها يجب على الطفل اختيار بعناية الصورة والكلمة الصحيحة لها.
  •  يمكنك سماع صوت كل كلمة وطريقة لفظها بشكل صحيح وهذا ما يعلم الأطفال على كيفية لفظ الكلمات. 
  • تطبيق مجاني تماما ولا يحتوي على أية إعلانات مصاحبة ومزعجة أي يمكنك استخدام هذا التطبيق التعليمي دون تكلفة.
  • بسيطة في اللعب والاستخدام كل ما على الطفل هو لمس الحرف ووضعه في المكان المناسب لتكتمل الكلمة. 
  • لعبة شيقة وممتعة للأطفال وتساعدهم على التعلم بسرعة والتسلية في نفس الوقت وهي آمنة تماما لذلك لاقلق ولا خوف اذا تركتها لأطفالك. 
  • تتوفر على مجموعة كبيرة من الرسومات الاحترافية والملونة بألوان راقية هذا لكي يشعر الأطفال بالسعادة حين يلعبون بهذه اللعبة.
  • بإمكانها مساعد الأطفال على النطق الصحيح السليم للحروف وكذا تعلم أصوات الكلمات وكيفية اللفظ وهذا في غاية الاهمية للأطفال الصغار إذ ينمي مهاراتهم اللغوية وينشط قدراتهم الذهنية. 
  • تقوم اللعبة بتزويدك بتقرير توضحي لنتائج الاختبارات التي لعبها الطفل وإلى أي خطوة وصلها وهذا ما يساعد الآباء والأمهات على مراقبة أبنائهم وتحسن مستواهم التعليمي و الذهني. 
  • بإمكان للآباء والأمهات التحكم الكامل والمطلق في خيارات اللعبة حيث بإمكانهم  تحديد المستوى وضبط إعدادات اللعبة حتى تكون أكثر فعالية لأبنائهم ويتعلمون من خلالها بشكل جيد وأفضل. 
  • تتوفر اللعبة على ملصقات جد رائعة تظهر للأطفال عند تجاوزهم أحد المراحل المعطات لهم وإكمال الكلمة بشكل صحيح، ما يشعر الأطفال بالفرح وقيمة الإنجاز الذي حققوه بهذه اللعبة وبالتالي تحفز الأطفال على بذل مجهو وتفكير أكثر للوصول للحل الصحيح.
  • هذه اللعبة مجانية وهي موجهة لأجهزة أندرويد وأجهزة .ios
اقرأ ايضا : طريقة تعليم الاطفال الحروف الابجدية العربية


بإمكانك تحميلها من متجر جوجل بلاي لتطبيقات أندرويد و متجر أي تونز لتطبيقات iOS من خلال الروابط التالية:


شارك التطبيق مع الاصدقاء لتعم الفائدة 
google-playkhamsatmostaqltradent