recent
أخبار ساخنة

انفيديا NVIDIA تطرح بطاقة رسوميات جديدة لهواة الألعاب


انفيديا-NVIDIA-تطرح-بطاقة-رسوميات-جديدة-لهواة-الألعاب
انفيديا NVIDIA تطرح بطاقة رسوميات جديدة لهواة الألعاب

عالم التقنية شروحات – اخبار عامة ننقل لكم هذا الخبر من المصدر موقع الجزيرة اليك الخبر : إنفيديا NVIDIA تطرح بطاقة رسوميات جديدة لهواة الألعاب .

أعلنت شركة إنفيديا طرح بطاقة الرسوميات "جيفورس جي.تي.إكس 1070 تي.آي" لتلبية متطلبات عشاق الألعاب.
انفيديا NVIDIA تطرح بطاقة رسوميات جديدة لهواة الألعاب

وأوضحت الشركة الأميركية أن البطاقة الجديدة تأتي مزودة بـ2432 نواة للحوسبة مع ذاكرة فيديو بسعة ثمانية غيغابايتات، مما يؤهلها لتشغيل الألعاب الحديثة بدقة وضوح 2560×1440 بكسلا، والغنية بالتفاصيل بسلاسة ودون أي تشويش، مع العلم أن أعلى دقة يمكن للبطاقة تقديمها تبلغ 7680×4320 بكسلا بمعدل تردد للشاشة يبلغ ستين هيرتزا.

وإلى جانب الإصدار المرجعي من إنفيديا، ستتوفر بطاقة الرسوميات الجديدة من العديد من الشركات الأخرى مثل غيغابايت أو أسوس، أو إم.إس.آي وغيرها.

وبحسب شركة إنفيديا، فإن أداء البطاقة الجديدة، التي تستخدم معمارية باسكال مثل بقية سلسلة بطاقات الرسوميات "جي تي إكس 10"، تتمتع بأداء يزيد ثلاث مرات عن بطاقات الرسوميات من الجيل السابق "جي تي إكس 900"، مما يتيح لها تشغيل الجيل التالي من ألعاب الواقع الافتراضي virtual reality بسلاسة.

وعلى غرار بطاقات الفئة العليا، فإن البطاقة الجديدة تحتاج صندوق حاسوب كبيرا لوضعها فيه، حيث يبلغ طولها نحو 26.5 سنتيمترا، وتحتل حيز بطاقتين على اللوحة الأم.

وتستهلك البطاقة 180 واطا من الكهرباء، ولذلك توصي الشركة باستخدام مزود طاقة (باور سبلاي) بقوة خمسمئة واط على الأقل لتوفير طاقة كافية للبطاقة وبقية عتاد الحاسوب.

ورغم ما تتمتع به البطاقة الجديدة من كفاءة عالية وأداء قوي، فإنها ليست بتكلفة الإصدارت الفاخرة مثل "جي.تي.إكس 1080" أو "جي.تي.إكس 1080 تي.آي"، حيث تبلغ تكلفتها 449 دولارا، مقارنة بـ549 دولارا و599 دولارا على التوالي للبطاقتين المذكورتين، وسيتم طرحها في الأسواق بداية نوفمبر/تشرين الثاني القادم.


نقلنا لكم خبر انفيديا NVIDIA تطرح بطاقة رسوميات جديدة لهواة الألعاب 
google-playkhamsatmostaqltradent