recent
أخبار ساخنة

اصلاح مشكلات ويندوز Windows 7 و تسريعه

اصلاح-مشكلات-ويندوز-Windows-7- و-تسريعه
اصلاح مشكلات ويندوز Windows 7  و تسريعه 

تسريع ويندوز Windows 7 : 

بعد مدة زمنية من استخدام نظام ويندوز  Windows7 على جهازك  الكمبيوتر ستلاحظ أن النظام بدأ يبدو ثقيل او بطيئا نسبيا بسبب الكثير من الأسباب، ومن هذه الأسباب هو تثبيت العديد من البرامج وتواجد مخلفات كثيرة على النظام بسب استخدام الانترنت، أيضا وجود بعض مشاكل بسبب وجود فيروسات وأسباب أخرى عديدة. أيضا تظهر الكثير من المشكلات على النظام وبالأخص بسبب دخول الفيروسات على جهازك الكمبيوتر، من ضمن هذه المشكلات هو حدوث توقف في Registry ” سجل النظام ” وحدوث توقف في Task Manager. على كل حال اليوم نقدم لكم أداة قوية تستطيع من خلالها حل جميع مشكلات ويندوز Windows 7 وتسريعه لأقصى درجة ممكنة ليعود لحالته الطبيعية الاولى.

اصلاح-مشكلات-ويندوز-Windows-7- و-تسريعه

 اصلاح مشكلات ويندوز 7: 

هذه الأداة التي سوف نستعملها لحل و اصلاح مشكلات ويندوز 7 هي أداة Fixwin المعروفة، فمن خلال هذه الأداة الرائعة ستمكنك من حل جميع المشكلات المتواجدة بالنظام بضغطة زر. هذه الأداة تعمل على ويندوز سفن 7 نسخة 32 بيت وأيضا نسخة 64 بيت، للعلم انها صغيرة الحجم وسهلة الاستعمال. ومن المشكلات التي تتعامل مع الأداة مشكلة عدم ظهور قائمة البدأ Start Menu، وأيضا المشكلات المتعلقة بالنت و عدم القدرة على الاتصال بالانترنات وتواجد علامة صفراء للنت في شريط المهام.

 أداة Fixwin تعمل على مشكلات عدم القدرة على الاتصال بشبكات الواي فاي wifi من خلال جهازك  الكمبيوتر وأيضا حل مشكلات  وارد الأوفيس والكثير.

في الاول يتحتم عليك تحميل الأداة من هذا الرابط ، بعد تحميل الأداة وتثبيتها على جهازك سوف تنبثق لك صفحة الأداة الرئيسية كما هو موضح بالصورة اعلاه هنا كل ما عليك هو الضغط على زر Fix المتواجد بجوار المشكلة الموجودة على الويندوز، لتباشر الأداة بشكل مباشر بحل المشكلة والقضاء عليها.

لمستعملي ويندوز 10 يمكنكم تجربة الأداة التالية:

اذا اعجبك الموضوع شاركه مع الاصدقاء ولا تبخل عليهم .
google-playkhamsatmostaqltradent