recent
أخبار ساخنة

برنامج iTube Studio لتنزيل فيديوهات من الانترنت بسرعة عالية

 اليوم معنا واحد افضل برامج تحميل فيديوهات من الانترنت وهو برنامج iTube Studio والذي ستتمكن من خلاله من تحميل فيديوهات متواجد على شبكة الانترنت بكل سهولة ممكنة . بكل بساطة البرنامج لا يقتصر عمله على تحميل فيديوهات فقط، بل يتعدى ذلك . في المقالة التالية سنعرف أهم ما يميز البرنامج وكيفية التعامل معه بالاضافة الى المميزات الموجودة به.

برنامج-iTube-Studio-لتنزيل-فيديوهات-من-الانترنت-بسرعة-عالية

 بعض مميزات برنامج iTube Studio : 

يمكنك هذا البرنامج من تحميل فيديوهات بسرعة كبيرة جداً واكبرمن سرعة التحميل العادية وهذا من أكثر 10 ألاف موقع مخصص لمقاطع الفيديو فقط بضغطة زر واحدة. كما يستطيع هذا برنامج تحميل فيديوهات بجودة عالية HD أي بالجودة الأصلية التي تم رفعها، بحيث ستتمكن من تحميل الفيديوهات ذات الجودات العالية ومتعددة مثل 4K UHD, 4K, 1080p, 720p, 480p, 360p والكثير. بإمكانكم  مشاهدة الصورة التالية التوضيحية والتي تحتوي على اهم المواقع التي ستتمكن من تحميل الفيديو منها بواسطة هذا البرنامج iTube Studio.

iTube-Studio1

بعد أن نقوم بتحميل او تنزيل فيديو الذي نريده، سيتيح لك البرنامج امكانية تحويل الفيديو لأي صيغة تريدها، حيث يتعامل البرنامج مع عدد معتبر 153 صيغة متنوعة ومختلفة ويمكنك التحويل فيما بينها بكل سهولة، ومن ضمن هذه الصيغ الاشهر ستجد MP4, AVI, MPG, MKV, WMV. ايضا ستتمكن من تحويل الفيديو الذي قمت بتحميله اوتنزيله الى ملف صوتي بعدة صيغ مختلفة ومتنوعة ابرزها MP3, M4A, AC3, AAC, WMA والكثير. هذه الميزة تمكنك من استخلاص واستخراج الأصوات من اي مقطع فيديو على شبكة الانترنت وبدون فقدان الجودة الكلية للمقطع او الملف. أيضا بإمكان البرنامج تحويل مباشرة الى صيغ هواتف الاندرويد وهواتف وأجهزة آبل وأجهزة الألعاب مثل PSP, PS3, PS3 HD, Xbox 360.

program-iTube-Studio-convert-format

يسمح لك برنامج iTube Studio تحميل مقاطع للفيديوهات بعدة طرق متنوعة واحدة من خلال الضغط على الزر الذي يظهر على الفيديوهات اثناء الفتح، و تعتبر هذه الطريقة هي الأسرع والأكثر استخداما بين مستعملي هذا البرنامج. و الطريقة الثانية نعتمد على نسخ الرابط الخاص بمقطع الفيديو ونضعه بشكل يدوي بداخل البرنامج ثم بعد ذلك البدأ في التحميل اوالتنزيل. الطريقة الثالثة بسيطة تكون من خلال السحب والافلات لرابط مقطع الفيديو داخل البرنامج ثم التحميل. ايضا من أهم مميزات برنامج iTube Studio هو انه يمكنك من تسجيل الفيديوهات التي تعمل على الانترنت لأشهر مواقع الفيديو وبجودة عالية جدا، كما يمكنك تسجيل شاشة جهاز الكمبيوتر صوت وصورة و وكذا تسجيل الصوت القادم من الميكروفون الخاص بالكمبيوتر كما بالصورة التالية. يحتوي البرنامج على ميزة اهم اخرى تتيح لك بنقل الفيديوهات والتسجيلات الى أجهزة الاندرويد والأجهزة العاملة بنظام IOS وذلك من جهاز الكمبيوتر.

program-iTube-Studio-record-video

كيفية تنصيب البرنامج iTube Studio : 

هي بسيطة فقط بعد تحميله من الرابط الذي سوف اضعه اسفل المقالة قم بفتحه وستبدأ عملية التنصيب وتحميل الملفات الاضافية للبرنامج من الانترنت كما انه يدعم الكثير من اللغات الاجنبية ويدعم كذلك اللغة العربية .

تحميل برنامج iTube Studio

نظام الويندوز :

تحميل النسخة التجريبة من البرنامج من هذا الرابط.

شراء النسخة الكاملة للبرنامج من هذا الرابط.

نظام واجهزة الماك : 


تحميل الاصدار التجريبي من هذا الرابط.


شراء النسخة الكاملة للبرنامج من هذا الرابط.

اذا اعجبك الموضوع شاركه مع الاصدقاء 
google-playkhamsatmostaqltradent