recent
أخبار ساخنة

افضل تطبيق ProMovie Recorder لتصوير فديوهات بدقة 4K للايفون

تحميل وتنزيل افضل تطبيق ProMovie Recorder لتصوير فديوهات بصيغة 4K وتعديل عليه للايفون IOS وايباد .

افضل تطبيق ProMovie Recorder لتصوير فديوهات بدقة 4K للايفون
افضل تطبيق ProMovie Recorder لتصوير فديوهات بدقة 4K للايفون 

تطبيق ProMovie Recorder لتصوير فديوهات بدقة 4K للايفون: 

اخواني الكرام كما نعلم انتشار الواسع في هذه الاونة في مايخص الفديوهات ذات الجودة العالية بضبط جودة 4K ودعم الهواتف الذكية الحديثة ذات موصفات عالية لها, اليوم نشرح لكم افضل تطبيق ProMovie Recorder والذي من خلاله نقوم بتصوير فديوهات بصيغة 4K العالية الدقة وجودة الوضوح للفيديوهات المصورة بهذا التطبيق ProMovie Recorder ,ايضا مع امكانية التعديل في الفيديو المصور, تطبيق ProMovie Recorder مجاني خاص بنظام IOS سواء ايباد او ايفون .

بعض مميزات تطبيق ProMovie Recorder : 

بعد تحميل تطبيق ProMovie Recorder سيغنيك تماما من استخدام تطبيقات الافتراضية التي تأتي مع هواتف نظام IOS . ايضا اخي الكريم تطبيق ProMovie Recorder يدعم ايضا اخذ فيديوهات بصيغة او دقة 3K للهواتف الذكية الاقدم اصدارا وامكانية التحرير على الفيديو التي هي من انشائك .

ايضا من اهم الادوات المتوفرة في تطبيق ProMovie Recorder اداة ضبط الالوان الخاصة بالفيديو بما في ذلك ضبط التركيز ودرجة تشبع وتوازن الالوان في الفيديوهات .

احتواء تطبيق ProMovie Recorder على اداة لإلتقاط الصوت المحيط بك مع امكانية مشاهدة مستوى الصوت على شاشة الهاتفك وهذا لملاحظة جودة ووضوح الصوت الملتقط .

ايضا التطبيق ProMovie Recorder يدعم ميزة المزامنة بينه وبين ساعة Apple حيث تتيح لك هذه المزامنة في التحكم المطلق من خلالها في التصوير والكثير كما يدعم نقل الملفات الى الكمبيوترمن خلال ايتونز , مشاركة الفيديو المصور عبر المواقع الاجتماعية مثل فايسبوك , تويتر .....
تطبيق ProMovie Recorder متاح في متجر ابل ستور بشكل مجاني .

تحميل تطبيق ProMovie Recorder : 


google-playkhamsatmostaqltradent