recent
أخبار ساخنة

أفضل برنامج CM Security لحذف ومسح الفيروسات لهواتف Android

تحميل وتنزيل أفضل برنامج CM Security لحذف الفيروسات من الهواتف المحمولة الخاصة بنظام الاندرويد Android يشكل نهائي وقفل التطبيقات والعديد...

أفضل برنامج CM Security لحذف ومسح الفيروسات لهواتف Android
أفضل برنامج CM Security لحذف ومسح الفيروسات لهواتف Android

برنامج CM Security لحذف الفيروسات للاندرويد: 

اخواني الكرام اليوم في هذه التدوينة  نبتعد عن معظم برامج وتطبيقات الاندرويد Android المختصة في مجال فحص الهواتف ومسح وحذف الفيروسات منها .لكن يبقى برنامج CM Security من أفضل برامج واشهرها .وقبل ان نقوم بشرح برنامج CM Security ,يعمل برنامج CM Security على حذف جميع الفيروسات المتواجدة على هاتفك المحمول الذي هو بنظام الاندرويد كما سيحمي هاتفك من خطر ولوج الفيروسات فيما بعد, كما انه يعمل على تسريع هاتفك بشكل ملحوظ .

بعض مميزات برنامج CM Security للاندرويد : 

برنامج CM Security يحتوي العديد من الادوات الاحترافية اهمها اداة حذف الفيروسات والبحث عنها من خلال هذه الاداة التي تمكنك من مسح وحذف اي فيروس متواجد في هاتفك مهما كان صعب او المكان المتواجد فيه سواء كان في الذاكرة الداخلية او الخارجية او حتى داخل ذاكرة النظام .

برنامج CM Security يعمل ايضا على حمايتك ما اذا كنت متصل بشبكة الانترنات من دخول الفيروسات وهذا اثناء تصفحك لبعض المواقع التي غالبا ماتكون فيها اعلانات منبثقة مزعجة مصحوبة ببعض الفيروسات او استخدام تطبيقات المواقع الاجتماعية .
برنامج CM Security يحتوي على اداة مميزة وهي قفل التطبيقات , كما ان البرنامج يحتوي على اداة تصوير اي شخص الذي يحاول دخول هاتفك بدون اذن مسبق منك حيث تعمل الاداة على تصوير الشخص عند محاولة ادخال كلمة السر للهاتف مرتان بشكل خاطئ .
يمكنك برنامج CM Security من وضع كلمات المرور للتطبيقات والالعاب المتواجدة والمنصبة سلفا على هاتفك حتى لا يمكن لاي شخص الدخول لها مهما كانت الظروف حفاضا على خصوصيتك .
برنامج CM Security يقوم بتأمين التطبيقات الحساسة مثل الفايسبوك , واتس اب , فايبر , فايسبوك مسنجر ....الخ وهذا لحماية جهات الاتصال الخاصة بك .

يمكنك برنامج CM Security من تسريع هاتفك بشكل ملحوظ مع اصلاح اخطاء النظام إن وجدت وبشكل نهائي وخاصة الثغرات التي ممكن ان توجد في نظام هاتفك , كما يعمل ايضا على فحص اي تطبيق محمل جديد وتأكد من سلامته على هاتفك وهذا من أجل حماية الخصوصية الخاصة بك .

امكانية تنظيف الهاتف من مخلفات الكثيرة عند استخدامك للانترنات وهذا لجعل الهاتف اكثر خفة ,مع امكانية حجب المكلمات الهاتفية الغير مرغوب بها بشكل نهائي, ايضا يمكنك من التصفح الامن لشبكة الانترنات وهذا اذا كنت ممن يستخدم جوجل كروم او فاير فوكسبرنامج CM Security به العديد من الادوات الرائعة بامكانك تحميل البرنامج وتثبيته واستكشاف المزيد رابط تحميل البرنامج CM Security تجده اسفل التدوينة .

تحميل برنامج CM Security للاندرويد Android: 

google-playkhamsatmostaqltradent