recent
أخبار ساخنة

موقع عربي خالص يقدم دورات وكورسات تكوينية مجانية في العديد من المجالات

موقع عربي يوفر العديد من الكورسات ودورات المجانية في مجالات البلوجر Blogger , وردبريس , البرمجة , فوتوشوب , تعلم تصميم المواقع , التصميم والكثير.

موقع-عربي-خالص-يقدم-دورات-وكورسات-تكوينية-مجانية-في-العديد-من-المجالات
موقع عربي خالص يقدم دورات وكورسات تكوينية مجانية في العديد من المجالات 

في هذه التدوينة نقدم لكم موقع عربي خالص يقدم العديد الدورات المجانية في مجلات عدة نذكر منها دورة البلوجر Blogger . وردبريس , التصميم , تصميم المواقع , تعلم لغات البرمجة , تعلم حتى الاحتراف لبرنامج الفوتوشوب , دورات البرمجة المختلفة , تطوير المواقع , تصاميم ثلاثية الابعاد ,تصميم شعارات للمواقع او لاي مجال تريده والكثير من الدورات التي بطبيعة الحال ستكون ذات فائدة كبيرة لك في مجال تخصصك الدورات تكون مصورة ومفهومة وبجدودة عالية وكما نعرف ان المستخدم العربي دائما يبحث على دورات عربية في مجال الذي يحب لكن للاسف اغلبها دورات انجليزية والقليل منا من يجيد اللغة الانجلزية ,هذا الموقع الذي اشاركه معك الافضل .
كيفية التسجيل و الاشتراك في الموقع  جد بسيط كما في جميع المواقع والمنتديات او اذا اردت التسجيل بحسابك الفايس بوك فالموقع يتيح لك ذلك اذا لم يكن لديك اميل .
بعد التسجيل ستشاهد واجهة الموقع والتي بها اقسام عديدة اختر قسم الدورات وتمتع بمحتوى الافضل عربيا واذا كنت من المحترفين في مجال ما تستطيع تقديم دورات او دروس مقابل مادي او مجاني وتساعد بها المستخدمين المبتدئين .
الموقع يقدم ميزة جميلة جدا وهي امكانية البحث عن وظيفة معينة من خلال قسم الوظائف هذا اذا كنت من المبرمجين او احترافي في مجال ما يمكنك اقراءة الوظائف وختيار وظيفة في تخصصك وتقوم بها بمقابل مادي متفاهم عليه من كلا الطرفين العميل و وانت .
وكذلك يوفر لك البحث على موظفين في اي مجال من خلال قسم اضف وظيفة .
صراحة الموقع جميل جدا ويستحق المتابعة والتسجيل وستسفيد منه الكثير ادعك لتكتشفه .

الدخول للموقع :


الى هنا نكون قد انهينا موضوع اليوم شاركه من خلال ازرار المشاركة اسفل الموضوع مع الاصدقاء 
google-playkhamsatmostaqltradent