recent
أخبار ساخنة

افضل متصفحات الانترنات السريعة للكمبيوتر والهاتف

افضل-متصفحات-الانترنات-السريعة-للكمبيوتر-والهاتف
افضل متصفحات الانترنات السريعة للكمبيوتر والهاتف 

متصفحات الانترنات للهواتف الذكية الاندرويد و الايفون وللكمبيوتر التي لا تعرفها :

اهلا احبتي الكرام في هذه التدوينة وكما نعرف ان جل او اكثر المتصفحات استخداما في الانترنات من قبل مستخدمي الانترنات هي فاير فوكس موزلا , جوجل كروم , اوبيرا , واكس بلور لانها تتمتع بالامان والخفة والسرعة في التصفح فقط لانها مشهورة يهرب اليها المستخدم لكن ما لانعرفه اننا في زمن التنافس والتكنولوجيا فقد ظهرت العديد من المتصفحات الجديدة منذ سنوات الاخيرة تمتاز بالسرعة التصفح والامان مثلها مثل باقي المتصفحات المشهورة لكن ليست بالشهرة مثل المتصفحات التي ذكرنها في بداية المقال هذه المتصفحات التي نحن في صدد التعرف عليها في تطوير ملحوظ وبالاضافة الى سرعة التصفح بها والامان التي يقدمونها للمستخدم والميزة الجميل التي تأتي بعض المتصفحات التي سوف نذكرها في هذه التدوينة انها تأتي معها ادوات مدمجة داخلها ستستفيد بالتأكيد منها .

متصفح الهواتف الذكية UC Browser :

متصفح-الهواتف-الذكية-UC-Browser

متصفح UC Browser خاص بالهواتف الذكية ذات النظام الاندرويد بطبيعة الحال يوفر لك مزايا جد رائعة نذكر منها يعطيك ميزة حفظ صفحات الانترنات لتصفحها في وقت اخر دون اللجوء الى الانترنات لتصفحها كما يوفر لك امكانية تسريع النت لذوي النت الضعيف من خلال  خاصية (Speed Mood) , كذلك خاصية لمنع الاعلانات المزعجة عبر خاصية (AdBlock) العديد من المميزات التي تهمك يمكنك تحميل المتصفح من هنا


متصفح الهواتف الذكية Puffin Browser:

متصفح-الهواتف-الذكية-Puffin-Browser

متصفح جد متميز خاص بالهواتف الذكية IOS ايفون و الاندرويد استعمله شخصيا على هاتفي الذكي مايميزه انه سريع في التصفح بحيث يستخدم خوادم لمعالجة صفحة الويب لتعطيك سرعة اكبر من المتصفحات الاخرى الخاصة بالهواتف الذكية كما يقوم بفتح صفحة الويب وكماانك تفتحها على جهاز الكمبيوتر بنفس الموصفات لتحميل المتصفح للايفون والاندرويد من هنا .


متصفح الهواتف الذكية Dolphin Browser:

متصفح-الهواتف-الذكية-Dolphin-Browser

هذا المتصفح اكثر من رائع يمتاز بسرعة التفصح مع توفير مانع الاعلانات المزعجة كذلك داعم لتقنية HTML وامكانية تشغيل الفديوهات على المتصفح , مشغل الفلاش على Android , التصفح الخفي يمكنك تحميل المتصفح من هنا .


متصفح خاص بالكمبيوتر Torch Browser :

متصفح-خاص-بالكمبيوتر-Torch-Browser

يمتاز المتصفح بالعديد من المزيا نذكر منها سرعة التصفح , اضافات مدمجة داخله والتي طبعا تحتجها من خلال تصفحك به منها تحميل الملفات , تحميل ملفات التورنت والعديد من المزايا يمكن تحميله من هنا .


متصفح الهواتف الذكية والكمبيوتر Maxthon :

متصفح-الهواتف-الذكية-والكمبيوتر-Maxthon

متصفح معروف بين مستخدمي الانترنات وله شعبية يمتاز في مجال حماية الكلمات المرور , المتصفح , سرعة تصفح صفحات الويب بكل راحة المتصفح متوفر لجميع الانظمة منها الويندوز , الاندرويد . الايفون لتحميل المتصفح لنظامك المستعمل من المصدر الرسمي من هنا .


متصفح الهواتف الذكية والكمبيوتر Cliqz:

متصفح-الهواتف-الذكية-والكمبيوتر-Cliqz

المتصفح Cliqz غير معروف بين مستخدمي الانترنات توجد به بعض المزايا المستحسنة نذكر منها التصفح الامن , تصفح سريع كذلك هو موجه خصيصا لمستخدمي الانترنات الذيين لايريدون كشف هويتهم عبر الشبكة العنكبوتية متوفر على نسخ التالية للكمبيوتر وكذا لانظمة الهواتف الذكية لتحميله من هنا .


متصفح للكمبيوتر SeaMonkey :

متصفح-للكمبيوتر-SeaMonkey

متصفح يمتاز بمميزات جميلة نذكر منها سرعة التصفح في الانترنات , خفيف على الجهاز , شبيه للمتصفح فاير فوكس موزلا , به العديد من الاضافات المدمجة داخله جميلة قد تحتاجها في تصفحك لتحميل المتصفح من هنا .


متصفح للحاسوب Avant Browser :

متصفح-للحاسوب-Avant-Browser

متصفح في غاية الروعة يمتاز بسرعة تصفح صفحات الويب , حماية مطلقة , سهل الاستخدام يمكنك من مشاهدة فديوهات ولا يستهلك من رام الكمبيوتر مع امكانية تحميل الفديوهات ايضا لديه خاصية مانع الاعلانات المزعجة لتحميله من مصدر الرسمي من هنا .

اذا اعجبك الموضوع شارك مع الاصدقاء من خلال ازرار المشاركة اسفل الموضوع .
google-playkhamsatmostaqltradent