recent
أخبار ساخنة

مواقع Torrent التورنت الافضل لتحميل ما تريد

مواقع-Torrent-التورنت-الافضل-لتحميل-ما تريد-لسنة-2017
مواقع Torrent التورنت الافضل لتحميل ما تريد لسنة 2017

السلام عليكم اخواني الكرام اظن ان الجميع على علم ان بعض مواقع Torrent التورنت تم غلقها لاسباب عدة وكما نعرف نحن نعتمد على هاته المواقع الرائعة منها موقع The Pirate Bay الذي عاد من جديد واصبح الاول بدون منازع في مجال التحميل Torrent بتورنت , وبي اغلاق معظم مواقع التورنت ظهرت مواقع اخرى جديدة تعمل في مجال نفسه وهو التورنت .
اخواني الكرام مع دخول السنة الجديدة 2017 تغيرت العديد من مواقع Torrent التورنت مع اغلاق موقع التورنت Torrent المشهور بجودة الافلام والمسلسلات وكل ما يتم تنزيله اسمه التورنت العربي والكثير من المواقع التي تم اغلاقها بداية السنة الجديدة .
وبي هذه الاحداث التي جرت على مواقع  التورنت بالحذف الا ان بعض المواقع الجديدة اخذت مكانهم ولاننسى عودة الموقع الشهير  The Pirate Bay ليتصدر المراتب الاولى لمواقع Torrent  التورنت لهذه السنة.
ولهذا اليوم وبعد طلب متابعي مدونة عالم التقنية ان اضع موضوع في هذا الشأن وفي هذه المقالة جلبت لكم افضل 10 عشرة مواقع Torrent التورنت لهذه السنة .

مواقع التورنت الافضل لهذا العام :

* موقع THE PIRATE BAY:

هدا الموقع عاد وبقوة ليحتل مرتبة على رأس مواقع التورنت بعتباره اقدم موقع تورنت وبطبيعة الحال افضلهم في هذا المجال وكما يطلق عليه بعض مستخدمين الانترنات ( ملك التورنت ) وبامكانك تحميل من الموقع ما تريد من ملفات التورنت بسرعة عالية وايضا بدون مشاكل .
موقع THE PIRATE BAY محتل مرتبة في اليسكا على ما اظن ترتيب 116 عالميا , تجد في الموقع برامج , افلام , واي شئ تريده .
رابط الموقع الاول:

* موقع EXTRA TORRENT:

هذا الموقع EXTRA TORRENT يزداد حجمه بمعنى ينمو بشكل ملحوظ يوم بعد وايضا الاقبال عليه يزداد بمرور الايام والمحتوى الموجود في الموقع صخم وكبير لا تتصوره به يمكنك تحميل اي شئ تريده .
رابط الموقع الثاني:

*موقع RARBG:

هذا الموقع الذي اخذ عقول وقلوب مستخدمي الانترنات للفديوهات والافلام والعروض التلفزيونية واعتبره من المواقع المهمة جدا بما فيه من محتوى ضخم .
رابط الموقع الثالث :

* الموقع YTS.AG:

هذا الموقع لديه شعبية كبيرة ويمكنك تحميل ماتريد بكل امان واطمئنان .
رابط الموقع الرابع :

* الموقع TORRENTZ2:

هذا الموقع بديل لموقع Torrentz.eu الذي تم اغلاقه السنة الماضية 2016 ويعتبر اكبر محرك بحث وبامكانك اخي الكريم البحث من خلاله على اي شئ تريده بكل سهولة وترتيبه على موقع اليكسا 415.
رابط الموقع الخامس :

* الموقع 1337X:

هذا الموقع كانت عنده بعض المشاكل لكنه تم تخطيها وعاد بقوة للعمل مع تحقيق تقدم كبير في مجاله .
رابط الموقع السادس :

* الموقع TORRENT PROJECT:

هذا الموقع اثبت جدراته لحصوله على ترافيك كبير جدا بعتباره واحد اكبر مواقع التورنت بقاعدة كبيرة وضخمة وبملفات مايقارب 10 مليون ملف تورنت .
رابط الموقع السابع:

* الموقع EZTV.AG:

هذا الموقع مختص في برامج التلفزيونية من مسلسلات و الفديوهات التلفزيونية ويحتوي على قاعدة ضخمة والموقع يتابع البرامج والمسلسلات الجديدة اول باول .
رابط الموقع الثامن :

* الموقع TORRENT DOWNLOADS:

يحتوي هذا الموقع اضخم ملفات التورنت كباقي المواقع المذكورة في هذا المقال بعتباره اقدم المواقع الترورنت على الشبكة العنكبوتية وللعلم ان الموقع تم حظره في بعض الدول كما انه يقدم ملايين الملفات التورنت للمستخدمينه شهرايا.
رابط الموقع التاسع :

* الموقع العاشر والاخير:

هذا الموقع جميل جدا استعاد مكانته بين المواقع الاخرى الافضل عالميا كما انه سهل على جميع زواره الوصول الى ملفات التورنت بالميزة الجديدة التي اضافها الموقع وهي تخزين ملفات التورنت التي يستخدمها في محركات البحث الخاصة بملفات التورنت .
رابط الموقع العاشر :

شرح المواقع بالفيديو :


الى هنا نكون قد انهيا موضوع اليوم وهو مواقع Torrent التورنت الافضل لتحميل ما تريد .
google-playkhamsatmostaqltradent