recent
أخبار ساخنة

تحميل وتنزيل اي لعبة او برنامج او فيلم بالتورنت بهاتفك الاندرويد

تحميل-و-تنزيل-اي-لعبة-او-برنامج-او-فيلم-بالتورنت-بهاتفك-الاندرويد
تحميل وتنزيل اي لعبة او برنامج او فيلم بالتورنت بهاتفك الاندرويد

تطبيق IDope لتحميل العاب و برامج والافلام بتورنت :

احبتي الكرام في الايام الاخيرة تم غلق العديد من مواقع التورنت منها arabictorrent عرب تورنت و الموقع Kickass Torrents وغيرها من مواقع التورنت الافضل ومن هنا يقوم المستخدم بالبحث على مواقع البديلة والتي تكون كالمواقع السابقة التي ذكرنها تمتاز بالثقة وجودة الافلام او غيرها من التحميلات التي نريد ولكن يجد صعوبات في ايجاد الموقع المطلوب بالمواصفات التي يريد ولهذا اردت ان اشارككم بتطبيق IDope الجميل والذي من خلاله تقوم بالبحث وايجاد ملفات التورنت وهذا طبعا بعد تثبيته في هاتفك ويعتبر تطبيق IDope كمحرك بحث جد كبير فقط لتورنت اختصاصه ايجاد ملفات التورنت المطلوبة من طرف المستخدم الباحث شخصيا اعتبره من افضل التطبيقات في مجاله .
التطبيق IDope من تطوير موقع Kickass Torrents  لهذا يجب عليك تحميله لان تطيبق ليس به اعلانات مزعجة كباقي التطبيقات الاخرى وايضا انه مطور من الموقع المحبوب لدينا وهو Kickass Torrents.

طريقة استخدام تطبيق IDope لتحميل العاب و برامج والافلام بتورنت :

- الخطوة الاولى :
في البداية نقوم بتحميل تطبيق  UTorrent الدي سنحتاجه لتحميل ملفات التورنت وسأضع رابط تحميله في اسفل الموضوع .
- الخطوة الثانية :
نقوم بتحميل تطبيق الذي ذكرناه في اول الموضوع وهو تطبيق IDope  طبعا للبحث به على ملفات التورنت المطلوبة وطريقة التثبيت على الهاتف كما نعرف بالطريقة الروتينية العادية .
- الخطوة الثالثة :
بعد التحميل والتثبيت التطبيق IDope  نقوم بفتح التطبيق ونكتب اي شئ نبحث عليه ولي يكن اسم فيلم اجنبي مثلا كما موضح في الصورة ادناه .

طريقة-استخدام-تطبيق-IDope

الخطوة الرابعة :
نقوم بالضغط على الرابط المراد ستنبثق لك واجهة بقائمة هنا تقوم باختيار Download With Torrent Client كما هو موضح في الصورة ادناه.
تحميل-تطبيق-IDope

الخطوة الخامسة :
وكما نعرف بعد الضغط على رابط التورنت يأخذنا الى تطبيق UTorrent  مباشرة لبدأ تحميل البرنامج او المسلسل او فيلم اي شئ اخترناه لتحميل .
الى هنا نكون قد انهينا موضوع اليوم ارجو ان ينال اعجابكم كما اود ان تشاركو الموضوع مع الاصدقاء عبر ازرار المشاركة اسفل الموضوع .

تحميل التطبيقين المذكورين في الشرح :


google-playkhamsatmostaqltradent