recent
أخبار ساخنة

تحميل افضل اداة لتسريع جميع متصفحات الانترنات للكمبيوتر

طريقة تسريع جميع متصفحات الانترنات منها جوجل كروم Google chrome  و أوبيرا وفاير فوكس Mozilla Firefox وغيرها من متصفحات الأنترنات .
تحميل-افضل-اداة-لتسريع-جميع-متصفحات-الانترنات-للكمبيوتر
تحميل افضل اداة لتسريع جميع متصفحات الانترنات للكمبيوتر 

إخواني الكرام في بعض الأحيان تواجهنا مشاكل مع بعض متصفحات الأنترنات خاصة في بطئها لهذا اليوم نقدم لكم شرح لأداة جميلة تقوم بتسريع متصفحاتك بطريقة مدهشة وهي Speedyfox التي تقوم بعمل جد جميل وهو تسريع المتصفح ضعف عملة العادي الى مايعادل 3 ثلاثة مرات لانتهاء من مشاكل بطئ المتصفح عندك بسبب استهلاك المتصفح لبيانات الخاصة للكمبيوتر مثل ذاكرة الرام RAM و المعالج CPU .

طريقة عمل اداة Speedyfox :

طبعا استعمال واستغلال اداة Speedyfox جد بسيط يكفيك الضغط على زر تشغيلها والباقي تقوم به اداة Speedyfox بحث تعمل على تسريع المتصفح وكما قولنا سابقا الى 3 ثلاث مرات بحيث تعمل الاداة على تحسين وخفض حجم بيانات قواعد الكمبيوتر لديك وهذا طبعا بدون فقدانها كما في الصورة التوضيحية ادناه .
طريقة-عمل-اداة-Speedyfox

كيفية استعمال واستغلال اداة Speedyfox :

كما تجري العادة نقوم بتحميل الاداة Speedyfox  التي ستجدها اسفل الموضوع بعدها ياتي تثبيتها بطريقة عادية وعند تثبيتها تنبثق لك واجهة كما في الصورة التوضيحية ادنا بها جميع متصفحات الموجودة على جهازك ولك الاختيار منها كاختيار متصفح واحد او جميع المتصفحات ثم الضغط على زر Optimize اي تحسين.
اخي الكريم مدة تحسين المتصفح لا تتجاوز 5 الى 2 دقيقةعلى حساب كم متصفح تريد تحسينه وهذا  بدون فقدان اي من البيانات القواعد الخاص بالمتصفح .
تحميل-اداة-Speedyfox
وبعد انتهاء عمل الاداه Speedyfox ستلاحظ تغير كبير في متصفحاتك
الى مهنا نكون قد انهينا موضوع اليوم شاركه مع الاصدقاء لتعم الفائدة ولك الاجر في ذلك تابعنا على صفحاتنا الاجتماعية الموجودة على الموقع نترقب منكم اسئلة واستفسارت او تعليقات على الموضوع .

إقرأ ايضا: طريقة اصلاح فلاش ميموري USB المعطلة وحذف الفيروسات
إقرأ ايضا: تحميل برنامج Network Inventory Advisor لمراقبة شبكة الانترنات

تحميل الاداة Speedyfox من موقعها الرسمي :

google-playkhamsatmostaqltradent