recent
أخبار ساخنة

طريقة الرد على رسائل الفايس بوك Facebook للاصدقاء وانت غير متصل بالانترنات

شرح كيفية الرد على رسائل الفايس بوك Facebook الواردة من الاصدقاء وانت غير متصل بالانترنات من خلال موقع Relaxed
طريقة-الرد-على-رسائل-الفايس-بوك-Facebook-للاصدقاء-وانت-غير-متصل-بالانترنات
طريقة الرد على رسائل الفايس بوك Facebook للاصدقاء وانت غير متصل بالانترنات

موقع Relaxed :

اخواني الكرام غالبا مانكون مشغولين بالعمل ولا نستطيع الرد على رسائل الواردة من المواقع  الاجتماعية سواء كان فايسبوك Facebook او تويتر Twitter بعتبار هذه المواقع الاكثر استعمالا من طرف مستخدمي الانترنات في جميع انحاء العالم بعض الاشخاص يتذمرون منك لعدم الرد عليه في هذه المواقع وهذا راجع الى كونك في العمل او لاتملك الانترنات في الوقت الحالي اليوم اخواني الكرام اقدم لكم موقع جميل جدا يقدم خدمة الرد على الرسائل بشكل جميل وبي النص الذي تريده مثال تكب انا غير متصل حاليا او انا حاليا متواجد بالعمل لا استطيع الرد او ساكون متصل في الساعة 11:00 صباحا الى غير ذلك من الرد الذي تريد كتابته .

مميزات موقع Relaxed:

يمتاز موقع Relaxed انه متاح في اي وقت بمعنى متاح بشكل دائم وايضا يمكنك استخدامه عادي بدون ان تشترك فيه او تفتح حساب به للتسجيل وماالى غير ذلك , الموقع يقوم بالرد على جميع الرسائل الواردة الى حسابك بالرسالة التي تكتبها انت كما ان موقع Relaxed مجاني ولايكلفك شئ ويجنبك الموقع الاحراج في الرد الرسائل تابع معي خطواة اسخدام موقع Relaxed .

كيفية التعامل مع موقع Relaxed :

رابط الموقع تجدونه اسفل الموضوع ,اخواني في ابداية نقوم بضغط على الرابط وانتظار 5 ثواني بعدها ستظهر واجهة الموقع كماهي موضحة في الصورة ادناة نتوجه الى زر الكلمة Get Start ونضغط عليها .

شرح-موقع-Relaxed


ثانيا بعد الضغط على Get Start سوف تنبث واجهة اختيار اما فايس بوك او تويتر كما موضح في الصورة ادناه وكما نعرف نحن نستعمل الفايس بوك اكثر في الدول العربية نقوم باختيار بالضغط على ايقونة الفايس بوك .

شرح-مميزات-موقع-Relaxed

بعدها اخواني الكرام نقوم بكتابة اي رد نريده في الموقع Relaxed ليقوم الموقع بالرد على الاصدقاء في غيابنا كما هو موضح في الصورة ادناه .
شرح-موقع-Relaxed-لرد-على-رسائل-الفايس-بوك

اخواني الكرام بعد مانكون قد اسوفينا كل الخطوات المطلوبة بكتابة الرد نقوم بضغط على زر Activate لتفعيل الموقع للعمل كما في الصورة التوضيحية ادناه .

شرح-موقع-Relaxed-لرد-على-رسائل-التويتر

الى هنا نكون قد انهينا موضوع اليوم ارجو مشاركته مع الاصدقاء لتعم الفائدة

رابط موقع Relaxed :

google-playkhamsatmostaqltradent