recent
أخبار ساخنة

طريقة تثبيت متصفح سفاري Safari على ويندوز 10- Safari for Windows

طريقة-تثبيت-متصفح-سفاري-Safari-على-ويندوز-10-Safari-for-Windows
طريقة تثبيت متصفح سفاري Safari على ويندوز 10- Safari for Windows

اهلا بكم متابعي موقع عالم التقنية شروحات، نحن نعرف متصفح سفارى Safari هو متصفح الويب الافتراضي الخاص بنظام اجهزة ابل، ونعرف ايضا جميع مستخدمي الاجهزة سواء هواتف او تابليت او اجهزة الكمبيوتر يستخدمون ويفضلون متصفح جوجل كروم  Google chrome ، إلا أن اصحاب اجهزة ابل لا يزال عندهم متصفح سفاري Safari  شائع في اجهزتهم .

وفي في بعض الحالات يقوم المستخدم بتبديل جهاز الكمبيوتر من نظام ابل الى نظام ويندوز 10 وبحكم تعوده على تصفح الويب بمنتصفح سفاري يبحث عن طريقة تحميل متصفح سفاري وتثبيته على نظام ويندوز 10، في هذه المقالة ان شاء الله ، سوف نتعرف على كيفية تنزيل وتثبيت متصفح سفاري Apple Safari على نظام ويندوز 10.

والان نطرح سؤال هل يمكنني تثبيت متصفح سفاري Safari على نظام التشغيل ويندوز 10؟

الجواب ، نعم يمكن تنزيل وتثبيت متصفح Safari على نظام ويندوز 10 ويندوز 8 و ويندوز 7 ايضا ، والمشكلة الوحيدة ان شركة ابل Apple لم تعد تدعم تطور المتصفح الخاص بها لنظام ويندوز بشكل عام ولكل النسخ، مما يعني أن أخر إصداره غير متوفر لويندوز ولكافة اصداراته، ولي تحميل وتنصيب إصدار Safari 5.1.7 والذي تم توفيره قبل بضع سنوات ، فإن إصدار Safari 5.1.7 متوفر بشكل قانوني وداعم رسميا للتحميل من شركة Apple متوافق أحدث إصدار من نظام ويندوز 10، لكلا النواتين 32 بت و 63 بت ، للعلم انه تم اصدار النسخة الاخيرة التي ذكرناها من المتصفح والتي تدعم ويندوز Safari for Windows في 9 ماي 2012 .

ملاحظة : 
 قبل تحميل وتثبيت اصدار متصح Safari هذا على نظام  Windows 10 ، فقط تذكر أنه إصدار قديم ويفتقر إلى عدة  ميزات الأمان الموجودة حاليا في أحدث إصدار من Safari  لاجهزة ، ولهذا نوصي باستخدام أحدث إصدار من Chrome أو Edge أو Firefox للحماية فقط نحن تطرقنا لهذا الموضوع لكثرة الاسئلة عليه.

كيفية تثبيت Safari على نظام التشغيل ويندوز 10؟

تنزيل وتثبيت متصفح سفاري  Safari على ويندوز 10 أو الإصدارات الاصدارات الاخرى لذات النظام  سهل للغاية وغير معقد مثله مثل أي تحميل اخر او متصفح ويب اخر ، وإليك طرق التثبيت بالتفصيل وهي كالاتي: 

1 - اضغط على تنزيل ملف الإعداد Safari 5.1.7 من ابل Apple ، وهو يدعم كل أنظمة Windows 10/8/7 وكذا النواتين 32 بت و 64 بت.
2 - الان قم بتشغيل محاكي التثبيت بعد ذلك اتبع الخطوات الإرشادية المبينة على الشاشة لتنصبه.

يمكنك النقر على رابط التحميل المباشر اسفل المقالة  

ويوجد سؤال وهو : هل يمكنني تثبيت أحدث إصدار من Safari على نظام التشغيل Windows 10؟

والجواب هو : للأسف ، لا توجد طريقة لتثبيت أحدث إصدار من متصفح Safari على نظام ويندوز 10 لأن شركة ابل Apple اوقفت تطوير متصفح Safari لانظمة ويندوز جميعها منذ مدة طويلة ، وهذا لانو يوجد عدد قليل يستخدم هذا المتصفح على نظام ويندوز .

   في الاخير: نرجو من الله اننا قد وفقنا في هذه المقالة التي سوف يكون موقع عالم التقنية شرحات دليلك لـ اطلاع على : طريقة تثبيت متصفح سفاري Safari على ويندوز 10- Safari for Windows، كما نرجو ان ترك لنا  تعليق يعبر عن مدى انطباعك للمقالة شكرا لكم للمتابعة.

google-playkhamsatmostaqltradent