recent
أخبار ساخنة

رسميا موعد اطلاق بلاي ستايشن PS5 خبر لعشاق بلايستايشن

رسميا-موعد اطلاق بلاي ستايشن PS5-خبر لعشاق بلايستايشن
رسميا موعد اطلاق بلاي ستايشن PS5 خبر لعشاق بلايستايشن 

رسميا موعد اطلاق بلاي ستايشن PS5 خبر لعشاق بلايستايشن 

عالم التقنية شروحات – اخبار عامة ننشر لكم زوارنا الكرام جديد اخبار شركة سوني ونبدأ مع الخبر الابرز : رسميا موعد اطلاق بلاي ستايشن PS5 خبر لعشاق بلايستايشن.

اهلا بكم متابعي موقع عالم التقنية شروحات، و بعد الكثير والكثير من التسريبات والشائعات الماضية، اتت شركة #سوني رسمياً بإعلان عن موعد إطلاق العنان لـ جهاز الألعاب المنتظر بلاي ستايشن  PlayStation 5، وذلك سوف يتم خلال فترة الأعياد من السنة المقبلة 2020.

استمرت شركة سوني بالتحفظ على اسم الجيل الجديد خلال الفترة الماضية، لكن بهذا الإعلان أكدت الشركة أن الاسم سوف يكون التالي رقميا بالنسبة للاسم المعتاد عليه، اذا لن يكون هناك أي بديل او تغيير في اسم جهاز الألعاب بلي ستايشن 5 بشكل عام.

ووفق شركة سوني، فأن التغيير المقبل الكبير في جهاز بلاي ستايشن 5 سيكون في يد التحكم، التي تقول سوني أنها سوف تتبنى تقنية لمسية للمرة الأولى للمستخدمين هذا الجهاز ، و تهدف شركة سوني بلايستايشن من خلال هذه التقنية الى إدخال مستخدم الجهاز بأجواء اللعبة اكثر، من خلال توفير رد فعل مختلف للحركات التي تواجهه في داخل اللعبة. وعلى سبيل المثال سوف يكون هنالك اهتزاز أو رد مختلف تماما من يد التحكم عند عرقلة اللاعب عند تجربة مباراة في كرة قدم FIFA، مقارنة مع الردّ والاهتزاز عندما يتعرّض اللاعب للإصابة في لعبة قتال أو حروب، ما يعني الشعور أكثر من رائع  بأجواء داخل اللعبة.

كما أنّ التقنية اللمسية لن ترتكز على الشعور العام، حيث أنّ زرّي R2/L2 سيحملان تقنية مشابهة تعطي شعورًا أكثر بالحركات.

   في الاخير: نرجو من الله اننا قد وفقنا في هذه المقالة التي سوف يكون موقع عالم التقنية شرحات دليلك لـ اطلاع على : رسميا موعد اطلاق بلاي ستايشن PS5 خبر لعشاق بلايستايشن ، كما نرجو ان ترك لنا  تعليق يعبر عن مدى انطباعك للمقالة شكرا لكم للمتابعة.

google-playkhamsatmostaqltradent