recent
أخبار ساخنة

تحميل لعبة التزحلق على الرمال Alto’s Odyssey للاندرويد والايفون

تحميل-لعبة-التزحلق-على-الرمال-Alto’s-Odyssey-للاندرويد-والايفون
تحميل لعبة التزحلق على الرمال Alto’s Odyssey  للاندرويد والايفون 

لعبة التزحلق على الرمال Alto’s Odyssey 

اهلا بكم متابعي موقع عالم التقنية شروحات، في مقالة اليوم سوف نتحدث عن لعبة التزحلق على الرمال Alto’s Odyssey  للاندرويد والايفون التي تعتبر جزء ثاني من لعبة Alto’s Adventure الشهيرة والتي بدورها حازت على الكثير من التحميلات اثناء اطلاقها لاول مرة في متاجر ألعاب الاندرويد والايفون.
 تعد لعبة Alto’s Odyssey أحد افضل ألعاب الجري والمغامرات الشيقة وما يميزها عن غيرها هي البساطة وسهولة التعلّم واللعب فيها إضافة للموسيقى الممتازة والمتناسقة مع اللعبة والتي تشتغل فور بداية اللعب بها.
لعبة Alto’s Odyssey هي لعبة التزحلق على الرمال، اين تبدأ المغامرة والمنافسة اثناء تواجدك في الصحراء الواسعة والرهيبة، وذلك في أرض واسعة جدا لم ترها من قبل، حيث عليك مساعدة Alto بطل اللعبة وأصدقائه فى التزحلق على رمال الصحراء والكثبان الرميلية وتخطى الحواجز الخطيرة والأخاديد المثيرة.
لعبة التزحلق على الرمال  Alto’s Odyssey، حصلت على أكثر من 5 مليون تحميل حول العالم، حيث نالت على إعجاب أكثر من 97 الف مستخدم حول العالم، وتجد الاشارة اللعبة مجانية تماما وتشتغل على جميع الهواتف .

 مميزات لعبة التزحلق على الرمال Alto’s Odyssey 


  • الاستمتاع بالمغامرات لا متناهية 
  • سهلة التعلم واللعب 
  • استكشاف المناطق الحيوية. منها الكثبان الرملية، إلى الأخاديد، إلى المعابد، واستكشاف المناظر الطبيعية الغنية والمتنوعة، مع كل منطقة ويضم صور فريدة من نوعها.
  • اكتشاف أسرار الصحراء الواسعة 
  • والكثير من المميزات نتركها لك للاستكشاف .

تحميل لعبة التزحلق على الرمال Alto’s Odyssey 

اللعبة متاحة للتحميل مجاناً لكنها تحتوي بعض الميزات الإضافية التي يمكنك شراؤها من داخل اللعبة مثل التخلص من الإعلانات وتبديل شخصية اللعبة الرئيسية Alto بالإضافة لمضاعفة عدد القطع النقديّة التي تحصل عليها أثناء اللعب. يمكنك تحميل لعبة التزحلق على الرمال  Alto’s Odyssey من متجر جوجل بلاي من هنا أو من متجر App Store من هنا.

في الاخير: نرجو من الله اننا قد وفقنا في هذه المقالة التي سوف يكون موقع عالم التقنية شرحات دليلك لـ اطلاع على : تحميل لعبة التزحلق على الرمال Alto’s Odyssey  للاندرويد والايفون ، كما نرجو ان ترك لنا  تعليق يعبر عن مدى انطباعك للمقالة شكرا لكم للمتابعة.

google-playkhamsatmostaqltradent