recent
أخبار ساخنة

طريقة ربح المال من اختبار المواقع الالكترونية

طريقة-ربح-المال-من-اختبار-المواقع-الالكترونية
طريقة ربح المال من اختبار المواقع الالكترونية

اهلا بكم متابعي موقع عالم التقنية شروحات، في مقالة اليوم سوف نتحدث عن ربح المال من اختبار المواقع الالكترونية  وهل يوجد لديك علم او فكرة ما عن بعض العوامل التي تجعل المواقع الإلكترونية مميزة ؟ اظن انك سوف تقول لي العوامل تجعل الموقع مميز هو التصميم المتناسق وايضا سهولة التصفح سلاسته والمحتوى المفيد الجذاب.

لحسن الحظ ان هناك من يود معرفة اراء وافكار المستخدمين حول مواقعهم بطبيعة الحال هم مالكي هذه المواقع.   
كما انهم يقومون بدفع مبالغ مالية ممتازة مقابل عرض افكارك معاينة موقعهم (جل مواقع الالكترونية تدفع مال مايعدل  30 دولار في الساعة ! )
لـ ربح المال من اختبار المواقع ستقوم بزيارة والدخول لهذه المواقع وتختار موقع  معين وتسجل به ردود افعالك وكذا افكارك اثناء عرض عليك الموقع الالكتروني وهذا كل مافي الامر وهناك طرق لـ ربح المال من الانترنت بسيطة جدا التي قمنا بشرحها على موقعنا يمكنك تصفح قسم مواقع الانترنت والربح على موقعنا .

ولكي تبدأ اخي الكريم في جمع ربح إضافي من خلال الانترنت عن طريق اختبار المواقع ، قم بالدخول الى هذه المنصات الشهيرة مثل :

User Testing -  موقع يوزر تيست يدفع 10 دولار لاختبار المواقع الالكترونية. وفي العادة يستغرق هذا الاختبار مدة زمنية تقدر بحوالي 15 الى 20 دقيقة. والغرض منه في هذا كله هو أن يقوم مدير ومالك هذا الموقع الالكتروني بمشاهدة شخص او زائر او مستخدم معين جديد يتصفح موقعه، ويتنقل من صفحة لاخرى. الغاية او الهدف الذي يريده مالك الموقع الالكتروني هو مشاهدة انطباع زائر فعلي وحقيقي عن موقعه التي تبلغ قيمتها الكثير، و 10 دولار هو مبلغ ممتاز  بالنسبة لك أي ربح 10 دولار في 15 دقيقة وهذا شئ رائع بمعنى اذا كنت نشيط سوف تتمكن من ربح 40 دولار في ساعة.
 يمكنك يوميا تحقيق 120 $ من موقع User Testing (وشئ الؤسف انه هذا الموقع لا يقبل كل البلدان العربية في الوقت الحالي لكن يوجد هناك حل دائما بإمكانك استخدام VPN او بروكسي لكي تتمكن من التسجيل في الموقع المذكور)

اقرأ ايضا : الربح من اختصار الروابط وطريقة ربح 40 دولار يوميا
Userlytics - هو موقع يشبه User Testing لـ مراجعة واختبار مواقع الويب لشركات كبيرة ومشهورة عبر العالم. أين تربح 10 دولار وهذا مقابل كل موقع ستقوم باختباره ومراجعته.
 في الأوقات اخرى بعض المراجعات و الاختبارات تدفع مال أكثر من ذلك. عملك هنا عبارة عن انك سوف تعمل مراجعة او اختبار مواقع ما وهذا سواء بجهاز الكمبيوتر أو الهاتف الذكي الخاص بك. وعند مباشرة عملك في اختبار او مراجعة الموقع سوف تستخدم برنامج  Userlytics وهذا لتسجيل شاشة الكمبيوتر و وضع تعليقك عن الموقع صوتيا.

ويوجد من هذه المواقع الكثير اليك بعضها مثل : TryMyUI و Userfee و TestingTime.

في الاخير: نرجو من الله اننا قد وفقنا في هذه المقالة التي سوف يكون موقع عالم التقنية شرحات دليلك لـ اطلاع على : طريقة ربح المال من اختبار المواقع الالكترونية، كما نرجو ان ترك لنا  تعليق يعبر عن مدى انطباعك للمقالة شكرا لكم للمتابعة.

google-playkhamsatmostaqltradent