recent
أخبار ساخنة

تطبيق نقل البيانات من هاتف اندرويد الى اندرويد او من اندرويد الى iOS

تطبيق-نقل-البيانات-من-هاتف-اندرويد-الى-اندرويد-او-من-اندرويد-الى-iOS
تطبيق نقل البيانات من هاتف اندرويد الى اندرويد او من اندرويد الى iOS  

تطبيق Phone Clone لـ نقل البيانات من هاتف اندرويد الى اندرويد او من اندرويد الى iOS

اهلا بكم متابعي موقع عالم التقنية شروحات، شراء هاتف جديد يجعلك اكثر حماسة في الوهلة الاولى، ولكن ينتهي هذا الاحساس بحماسة عندما تريد نقل بيانات الهاتف القديم الى الهاتف الجديد الذي اشتريته، وكما نعلم نقل البيانات بالطريقة  التقليدية المعتادة سوف يكون متعب و مرهق لدرجة الغضب وايضا سوف يأخذ وقت أطول لنقل البيانات والصور ووووو، لكن لحسن حظنا انه يوجد هناك العديد من الخدمات والتطبيقات التي بدورها تقدم و تدعم نقل البيانات من هاتف إلى اخر وبغض النظر عن نظام التشغيل لهذه الاجهزة، في مقالة اليوم سوف نعرض لكم متابعي موقعنا أحد افضل التطبيقات لنقل البيانات وهو تطبيق Phone Clone و المطور من طرف شركة هواوي.

بإختصار شديد ولا نطيل في الموضوع هو عبارة عن تطبيق لـ نقل البيانات سواء كانت تطبيقات او الصور او الفيديو او الموسيقى او رسائل SMS والكثير  بين اجهزة المحمولة نظام التشغيل اندرويد واندرويد أو أندرويد و iOS، وكما نعلم نقل بيانات من اندرويد الى iOS خاصية مطلوبة بكثرة.

مميزات تطبيق Phone Clone 

  • سهولة الاستخدام 
  • يمتاز بسرعة ممتازة في نقل بيانات من هاتف الى اخر 
  • يمتاز بـ نقل بيانات الهاتف لأخر بشبكة الواي فاي

شرح كيفية استخدام تطبيق  Phone Clone لنقل البيانات الهاتف


في البداية نحتاج لـ تحميل التطبيق Phone Clone لي كلا الجهازين، بعدها نقوم بربط الجهازين على نفس شبكة الواي فاي، بعدها نتوجه الى الجهاز المرسل ثم نقوم بالنقر على خيار ارسال، الى هنا كل شئ جيد الان من على الهاتف المتلقي نحدد خيار "استقبال".
هنا اخي المتابع التطبيق سوف يطلب منا كلمة مرور لكي يتم استكمال الربط بين الهاتفين، بكل بساطة نقوم بإنشاء كلمة مرور من طرفنا، بعدها سوف نقوم بكتابتها على الهاتف المورسل اليه، ومباشرة سوف تظهر لنا كافة البيانات التي يدعمها التطبيق لنقل، هنا الان نقوم بإختيار البيانات التي نريد نقلها الى الهاتف الجديد ثم نضغط "ارسال" .

تحميل تطبيق Phone Clone لنقل البيانات الهاتف

تطبيق Phone Clone متاح لـ تحميل بشكل مجاني وكامل، لاجهزة نظام تشغيل أندرويد من هنا، وعلى iOS من هنا.

Phone Clone هو تطبيق مناسب لنقل البيانات يوفره HUAWEI. يمكنك نقل جهات الاتصال ، SMS ، سجلات المكالمات ، الملاحظات ، التسجيلات ، التقويم ، الصور ، الموسيقى ، ملفات الفيديو ، تطبيقات وتطبيقات هواتفك القديمة لهاتف Huawei الذكي الجديد

في الاخير: نرجو من الله اننا قد وفقنا في هذه المقالة التي سوف يكون موقع عالم التقنية شرحات دليلك لـ اطلاع على :  تطبيق نقل البيانات من هاتف اندرويد الى اندرويد او من اندرويد الى iOS ، كما نرجو ان ترك لنا  تعليق يعبر عن مدى انطباعك للمقالة شكرا لكم للمتابعة.


google-playkhamsatmostaqltradent