recent
أخبار ساخنة

تطبيق اندرويد رهيب لـ الترجمة الفورية لمحادثات الشات بكل اللغات

 تطبيق-اندرويد-رهيب-لـ-الترجمة-الفورية-لمحادثات-الشات-بكل-اللغات
 تطبيق اندرويد رهيب لـ الترجمة الفورية لمحادثات الشات بكل اللغات


تطبيق الترجمة الفورية للمحادثات

اهلا بكم متابعي موقع عالم التقنية شروحات، مقالة اليوم سوف نتحدث عن " الترجمة الفورية " يوجد معنا تطبيق اندرويد رهيب افضل من ترجمة قوقل وهو تطبيق سوف يدهشك مجاله فقط ترجمة المحادثات على مختلف تطبيقات الدردشة وكل شئ على المواقع، يمتاز بميزات ممتازة  سوف تعجبك و مختلف تماما عن باقي التطبيقات الاخرى الخاصة بـ الترجمة المخصصة لهواتف الاندرويد.
اسم التطبيق Hi Translate هدفه ترجمة كل اللغات بشكل مجاني واهم من ذلك يدعم الترجمة العربية مع  56 لغة اخرى، ومايميز هذ التطبيق انه يمكنك استخدامه على كافة المواقع والمواقع التواصل الاجتماعي ومنصة يوتيوب ترجمة عناوين و وصف فيديوهات الاجنبية، من خلاله ايضا ترجمة اي كلمات اخرى تجدها فى تطبيقات غير قابلة للنسخ واللصق، التطبيق يتوفر على اداة عبارة عن عدسة صغيرة، كل ما عليك فعله تقريب العدسة او وضعها على كلمة او النص المراد ترجمته  و بعدها سوف تظهرلك مباشرة الترجمة الفورية للكلمة او النص ،ايضا اخواني الكرام هذا التطبيق يدعم ترجمة النصوص وكذا ترجمة الصور بضغطة زر واحدة.

التطبيق يقوم بتسهيل عليك فهم و ترجمة رسائل أصدقائك من مختلف الدول  وتحويل اللغة الخاصة بك إلى لغة أصدقائك. هذا كله لتسهيل عليك فهم المحادثة من كلا الطرفين.

تحميل تطبيق الترجمة الفورية للمحادثات 


في الاخير: نرجو من الله اننا قد وفقنا في هذه المقالة التي سوف يكون موقع عالم التقنية شرحات دليلك لـ اطلاع على :  تطبيق اندرويد رهيب لـ الترجمة الفورية لمحادثات الشات بكل اللغات، كما نرجو ان ترك لنا  تعليق يعبر عن مدى انطباعك للمقالة شكرا لكم للمتابعة.

google-playkhamsatmostaqltradent