recent
أخبار ساخنة

تطبيق نتفليكس يضع تحديث لقائمة الهواتف الذكية التي تدعم جودة HD و HDR

تطبيق-نتفليكس-يضع-تحديث-لقائمة-الهواتف-الذكية-التي-تدعم-جودة-HD-و-HDR
تطبيق نتفليكس يضع تحديث لقائمة الهواتف الذكية التي تدعم جودة HD و HDR

عالم التقنية شروحات – اخبار عامة ننشر لكم زوارنا الكرام جديد اخبار شركة تطبيق نتفليكس ونبدأ مع الخبر الابرز : تطبيق نتفليكس يضع تحديث لقائمة الهواتف الذكية التي تدعم جودة HD و HDR.

اهلا بكم متابعي موقع عالم التقنية شروحات, في مقالة اليوم سوف نتحدث عن تطبيق نتفليكس " Netflix " الذي يعتبر من افضل تطبيقات البث و مشاهدة الافلام والمسلسلات الحصرية على الهواتف، لهذا يتوجه جل المستخدمين لهذا التطبيق لمشاهدة الافلام والمسلسلات الحصرية الجديدة، وما يحبه المستخدمين ان تكون جودة الافلام والمسلسلات جيدة بصيغة HD و HDR، ولكن للأسف الشديد لم تتحصل كافة الاجهزة المحمولة على هذا الدعم دفعة واحدة، مع وجود بعض الاجهزة التي لا يمكن البث فيها بجودة عالية وهذا لعدم توافق DRM.

وفي هذا الشأن قامت شركة تطبيق نتفليكس بوضع قائمة بالتحديث الجديد للأجهزة المدعومة للجودات المذكورة اعلاه، وإليك التحديث الجديد للقائمة :

قائمة اجهزة الهواتف الجديدة التي تدعم Netflix HD:

هواوي مات 20 “LYA-AL00, LYA-AL10, LYA-TL00, LYA-L09, LYA-L29, LYA-L0C, LYA-AL00P, HMA-TL00, HMA-AL00, HMA-L09, HMA-L29, EVR-AL00, EVR-TL00, EVR-L29”.
“LG Q9 One “LM-Q927L.
“LG X5 “X5-LG.
“Sony Xperia XZ3 “SOV39, SO-01L, 801SO.
الأجهزة القائمة على معالجي HiSilicon Kirin 710 و HiSilicon Kirin 980.

قائمة اجهزة الهواتف الجديدة التي تدعم Netflix HDR :

Huawei Mate 20.
LG Q9 One.
LG X5.

في الايام القادمة سوف يتم دعم كامل الهواتف الذكية الأخرى والتي تأتي بمعالج Kirin 980 و 710 ، مع إطلاق الشركة لوعود بزيادة دعم لمزيد من الهواتف الذكية وكما قلنا في الايام القادمة.

في الاخير: نرجو من الله اننا قد وفقنا في هذه المقالة التي سوف يكون موقع عالم التقنية شرحات دليلك لـ اطلاع على :  تطبيق نتفليكس يضع تحديث لقائمة الهواتف الذكية التي تدعم جودة HD و HDR، كما نرجو ان ترك لنا  تعليق يعبر عن مدى انطباعك للمقالة شكرا لكم للمتابعة.
المصدر : نتفليكس

google-playkhamsatmostaqltradent