recent
أخبار ساخنة

IFA 2018 : مايكروسوفت تعلن عن تحديث ويندوز 10 في أكتوبر


عالم التقنية شروحات – اخبار عامة ننشر لكم زوارنا الكرام جديد اخبار شركة مايكروسوفت ونبدأ مع الخبر الابرز : IFA 2018 : مايكروسوفت تعلن عن تحديث ويندوز 10 في أكتوبر.

كشفت مايكروسوفت بشكل رسمي عن التحديث الجديد لنظام تشغيل ويندوز 10 والذي سيرى النور في أكتوبر القادم، ويحمل اسم Windows 10 October 2018 Update بنفس النسق الذي استخدم في تحديث شهر ابريل الماضي، حيث كان يطلق عليه مسبقاً (ريدستون 5).

وستأتي النسخة الجديدة من الويندوز بتحديثات عديدة للتوافق مع الأجهزة التي تعمل بالنظام، وتدور الميزات في التحديثات الجديدة حول مزامنة التخزين السحابي وتوافقه مع الأجهزة، بالإضافة لدعم خاصية الوضع الليلي لمستكشف الملفات، وتدعيم أداة القص الخاصة بالويندوز بعدد من التحديثات، و إضفاء بعض التحسينات على متصفحها مايكروسوفت ايدج ومعلومات الأداء الخاصة بركن الألعاب Xbox Game Bar.

ومن المتوقع أن تقوم مايكروسوفت باستكمال تحديثاتها على نسخة ويندوز 10 الجديدة في أواخر الشهر الحالي، على أن يكون متوفر للمطورين في بداية أكتوبر وبعدها بفترة للمستهلكين العاديين.

وتعمل ويندوز في الوقت الحالي على النسخة القادمة من التحديث والتي يطلق عليه 19H1، والتي من المتوقع أن يتم إطلاقها في ابريل من العام المقبل.

في الاخير: نرجو من الله اننا قد وفقنا في هذه المقالة التي سوف يكون موقع عالم التقنية شرحات دليلك لـ اطلاع على :  IFA 2018 : مايكروسوفت تعلن عن تحديث ويندوز 10 في أكتوبر‎،  كما نرجو ان ترك لنا  تعليق يعبر عن مدى انطباعك للمقالة شكرا لكم للمتابعة.
المصدر : عالم التقنية 
google-playkhamsatmostaqltradent