recent
أخبار ساخنة

تحميل برنامج DriverHub لـ تحديث وتثبيت تعريفات الكمبيوتر


اهلا بكم متابعي موقع عالم التقنية شروحات ، وكما نعرف ان " تعريفات الكمبيوتر " تعتبر حلقة وصل بين  Software و  Hardware على الحواسيب، وبطبيعة الحال سوف تواجه بعض المشاكل عند استخدام جهاز الكمبيوتر بسبب عدم تثبيت التعريفات المناسبة لجهاز الكمبيوتر وبشكل صحيح، او لم تحدثها منذ وقت طويل. ولهذا الامر قمنا بكتابة لكم هذه الاسطر لـ تحميل التعريفات لاي جهاز كمبيوتر حتى يتسنى لك اخي المتابع تحميل التعريفات المهمة من البداية، و البحث على التعريفات الكمبيوتر لكل قطعة لجهاز الكمبيوتر شئ متعب على الويب, فلحسن الحظ ان هنالك برامج عديدة تسهل عليك تحديث تعريفات الكمبيوتر او تحميل تعريفات الحاسوب ، وموضوعنا اليوم سوف نعرض لكم برنامج DriverHub وهو برنامج جديد يدخل مجال تحديث وتثبيت وإدارة تعريفات اي كمبيوتر كان.

وبإعتبار برنامج DriverHub جديد ومجاني كليا لأجهزة ويندوز سوف يكون مساعد لكافة مُستخدمي نظام ويندوز على تحميل و تحديث تعريفات الأجهزة الخاصة بهم بشكل سهل وبسيط وأمن. و بالرغم من انه برنامج حديث؛ إلا أنه يشتغل بكفائة عالية وبدون اي أخطاء هذا سواء فى التشغيل او عند تحميل التعريفات المختلفة للجهاز. البرنامج يتمتج بواجهة جميلة بتصميم بسيط فلا داعي للقلق اثناء التعامل به. ويتوفرالبرنامج على تعريفات المتوافقة كليا مع جهازك، بحيث يتوفر على قاعدة بيانات جد كبيرة وتضم عدد من الأجهزة المدعومة.

(اكمل القراءة من خلال زر التالي اسفل بالون الاحمر ) <><>
عند استخدامك لهذا البرنامج لـ تنزيل وتحديث تعريفات الحاسوب، فإن هناك حتاما سؤال سوف يجول في ذهنك وهو من أين يتم جلب تعريفات الكمبيوتر؟ بطبيعة الحال أنت ليست لك فكرة من اين يتم جلب التعريفات و هل التعريفات رسمية أو مجرد تعريفات ومزيفة او وهمية أم هي تعريفات لا تتوافق مع جهازي !. الجواب برنامج DriverHub يجلب لك النعريفات من المواقع الرسمية اي من الشركة المصنعة لجهاز الكمبيوتر الخاص بك نعطي مثال : لينوفو، آيسر، أسوس، سوني، اتش بي، ديل...وكثير. وبإمكانك في الوقت نفسه تحميل كافة  انواع التعريفات الخاصة بالبطاقة الرسومية (كارت جرافيك)، ايضا بطاقة الصوت، ايضا بطاقة الشبكة. ووالبرنامج يمكنك من رؤية جميع تفاصيل كل تعريف تريد تحميله من خلاله و بوضوح.


يعتبر هذا البرنامج من اسهل برامج تحميل تعريفات الكمبيوتر في الاستخدام وسوف يكون جهازك جاهز للعمل في بضع دقائق وبأحدث التعريفات المتاحة لجهازك وايضا متوافقة تماما مع حاسوبك لاعطاء اداء أفضل وجيد، كل ما في الامر القيام بـ تحميل برنامج التعريفات وتنصيبه بعدها تشغيله بنقرعلى زر "Find now" ليباشر البرنامج فور اعطائك له الامر بفحص الكمبيوتر والتعريفات المثبتة حاليا ثم يقوم البرنامج بعرض كافة التعريفات المتاحة سواء الغير مُثبتة او المتوفر لها تحديث جديد.

(اكمل القراءة من خلال زر التالي اسفل بالون الاحمر ) <><>
وبعد الانتهاء من عملية الفحص الكامل للجهاز، هنا كل ما عليك فعله تفعيل خيار "Advanced Mode" لتوجه للوضع المتقدم بحيث يعطيك امكانية  تحديد ما هي التعريفات التى تود تثبيتها وايضا التي تود تخطيها والاستغناء عنها  او لا تود تثبيتها اطلاقا، إضافة إلى امكانية عرض تفاصيل شاملة لكل التعريفات، إذا نقرت على زر السهم المتجه إلى الأسفل؛ سوف يقوم البرنامج بإظهار لك كافة معلومات مثلا : حجم التعريف، رقم الإصدار الحالي والإصدار الأحدث المتوفر، تاريخ توفر كل تعريف. لاحظ أن كل تعريف يوفر لك الخيار  Alternative وهو يعتبر بديل مناسب جدا لكل تعريف وهو عبارة عن إصدار قديم حيث بإمكانك تثبيته فى حالة واحدة وهي مواجهة مشكلة ما مع الإصدار الحالي الحديث. على كل حال، قم بالضغط على زر "Install" ليتم فورا تحميل وتثبيت التعريفات الجديدة والحديثة بدون ان تتدخل انت في الامر.


ممكن ان يكون إحتمال 5 بمئة لـ تعريفات الجديدة والحديثة أن تجعل جهازك الكمبيوتر يتوقف عن الاشتغال أو يعطيك أداء سيء للغاية، فإذا واجهت شئ من هذه المشاكل بعد التحديث او تثبيت بعض تعريفات الاساسية للكمبيوتر، بإمكانك وبكل سهولة تامة فتح برنامج DriverHub والتوجه مباشرة إلى  "Recovery" حيث بهذا الخيار الذي سوف يعطيك امكانية العثور على التعريفات المُثبتة مؤخرا , فقط وبكل سهولة إضغط على زر "Restore" لإصلاح هذه المشاكل الخاصة بتعريف ما او مجموعة تعريفات ؛ ففي غضون بضع بضع دقائق معدودة سوف يتم استرجاع  الإصدارات القديمة من التعريفات كما كان حتى لا يؤثر على أداء الكمبيوتر.

اما في مايخص لقسم "Useful Programs" فى هذا البرنامج، فإنه يتوفر على مجموعة أدوات وبرمجيات المهمة للغاية المدمجة فى نظام التشغيل ويندوز بحيث يكون الوصول إليها بشكل أسرع، وهي عدة أدوات خاصة بإصلاح بعض الأخطاء ومشاكل النظام، لذلك نرى هذه الادوات مفيدة فى بعض الأحيان.


في الاخير: نرجو من الله اننا قد وفقنا في هذه المقالة التي سوف يكون موقع عالم التقنية شرحات دليلك لـ اطلاع على :  تحميل برنامج DriverHub  لـ تحديث وتثبيت تعريفات الكمبيوتر‎،  كما نرجو ان ترك لنا  تعليق يعبر عن مدى انطباعك للمقالة شكرا لكم للمتابعة.

تحميل برنامج DriverHub  لـ تحديث وتثبيت تعريفات الكمبيوتر
Admin

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent