recent
أخبار ساخنة

جوجل تكشف عن نسخة جديدة من نظام أندرويد جو للهواتف الرخيصة

جوجل-تكشف-عن-نسخة-جديدة-من-نظام-أندرويد-جو-للهواتف-الرخيصة
جوجل تكشف عن نسخة جديدة من نظام أندرويد جو للهواتف الرخيصة

عالم التقنية شروحات – اخبار عامة ننشر لكم زوارنا الكرام جديد اخبار شركة جوجل ونبدأ مع الخبر الابرز : جوجل تكشف عن نسخة جديدة من نظام أندرويد جو للهواتف الرخيصة.

كشفت جوجل عن نسخة جديدة نظام أندرويد جو المخصص للهواتف الرخيصة التي تأتي عادة بعتاد متواضع وأسعار في متناول الجميع حيث تساهم هذه النسخة المخففة من النظام في توفير افضل تجربة اندرويد لهذه الاجهزة.

النسخة الجديدة مبنية على أحدث نسخة من نظام أندرويد والمعروفة سلفاً بإسم أندرويد الفطيرة 9.0 وتحمل مجموعة من المزايا فضلاً عن التحسينات الكبيرة للأداء وسرعة الاستجابة .

حجم النظام أصبح أصغر بـ 500MB مقارنة بحجم النسخة السابقة وهذا يعني توفير المزيد من المساحة كما تم إضافة إداة لحساب إستهلاك البيانات ضمن النظام.

التطبيقات المخففة نسخ Go Edition مثل Maps Go و YouTube Go و Gmail Go أيضاً حصلت على تحسينات لتقدم اداء أفضل كما حصل المساعد الصوتي Assistant Go ايضاً على تحسينات مع اضافة لغات جديدة مثل البرتغالية والاندونيسية.

اول ظهور للنظام على الاجهزة ستكون في الخريف القادم وتقول جوجل ان هناك اكثر من 100 شركة مستعدة لإصدار هواتف بـ نظام اندرويد قو.

في الاخير: نرجو من الله اننا قد وفقنا في هذه المقالة التي سوف يكون موقع عالم التقنية شرحات دليلك لـ اطلاع على :  جوجل تكشف عن نسخة جديدة من نظام أندرويد جو للهواتف الرخيصة ‎،  كما نرجو ان ترك لنا  تعليق يعبر عن مدى انطباعك للمقالة شكرا لكم للمتابعة.
المصادر : 
google-playkhamsatmostaqltradent