recent
أخبار ساخنة

مشاهد حصرية لاستعراض لعبة One Piece 2018 من الداخل

مشاهد-حصرية-لاستعراض-لعبة-One-Piece-2018-من-الداخل-One-Piece-World-Seeker
مشاهد حصرية لاستعراض لعبة One Piece 2018 من الداخل

اهلا بكم متابعي موقع عالم التقنية شروحات ، في مقال سابق تكلمنا عن الاعلان الترويجي لـ لعبة لوفي ون بيس والان شارك مطوري لعبة One Piece: World Seeker  شركة Bandai Namco فيديو جديد مدته 8 دقائق يعرض من خلاله لعبة أنمي ون بيس 2018  من داخل اللعبة الجديدة One Piece World Seeker ،واستعراض بعض مشاهد القتال من البطل أنمي لوفي وين بيس لبعض شخصيات لعبة لوفي 2018 .

لعبة One Piece ، ستأحذ كل عشاقها وبالاخص عشاق أنمي لوفي ون بيس  في مغامرة جديدة وشيقة عبر شخصيات سلسلة ون بيس الى بيئة ذات عالم منفتح على مصرعيه وسوف يستكشف اللاعبون أسرار الجزيرة الغامضة والمجهولة التي تتواجد في العالم الجديد والتي يتحكم فيها عساكر جد شريرة.

وكما تكلمنا في المقال السابق عن قرار وقت إطلاق لعبة One Piece World Seeker سوف يكون في هذه السنة دون ذكر يوم محدد لإطلاق لعبة لوفي ون بيس علي منصات الجيل الحالي والحاسب الشخصي.

مشاهد استعراض لعبة لوفي ون بيس :


في الاخير: نرجو من الله اننا قد وفقنا في هذه المقالة التي سوف يكون موقع عالم التقنية شرحات دليلك لـ اطلاع على :  مشاهد حصرية لاستعراض لعبة One Piece 2018 من الداخل ‎،  كما نرجو ان ترك لنا  تعليق يعبر عن مدى انطباعك للمقالة شكرا لكم للمتابعة.
google-playkhamsatmostaqltradent