recent
أخبار ساخنة

طريقة تجنب تحميل تطبيقات المزيفة على هاتفك

طريقة-تجنب-تحميل-تطبيقات-المزيفة-على-هاتفك
طريقة تجنب تحميل تطبيقات المزيفة على هاتفك


اهلا بكم متابعي موقع عالم التقنية شروحات ، هنالك الكثير من مستخدمي هواتف الاندرويد يقع  فى فخ تحميل إصدارات مزيفة من التطبيقات الاندرويد الأصلية، مما تعرضنا هذه التطبيقات المزيفة إلى مشاكل وخيمة نحن في غنى عنها، بدءا من اتلاف الهاتف وايضا في بعض الاحيان سرقة معلوماتنا الخاصة التى تقع فى قبضة القراصنة، لذا فمن الضرورى جدا تحميل التطبيقات الأصلية فقط، ولهذا الامر قام موقع الهندى Gadgetsnow بعرض عدة علامات التى من خلالها حمايتك من تحميل تطبيقات غير أصلية ومزيفة.

اولا قم وبشكل دائم  بالتحميل التطبيقات من متاجر الرسمية
فقط ودائما قم بـ تحميل التطبيقات من متاجر الرسمية لا غير، قد يتواجد لك  خيار تنزيل التطبيقات من متاجر أخرى غير رسمية  تجنبها قدر المستطاع، وقد يتواجد في المتاجر الرسمية تطبيقات ضارة أيضًا، لكن يتم حذفها بشكل دوري فلا تقلق .

قراءة  وصف التطبيق جيدا 
إذا وجد العديد من الأخطاء الإملائية أو بعض الأخطاء النحوية، فهذه علامة مهمة أن هذا التطبيق مزيف وغير احترافي.
(اكمل القراءة من خلال زر التالي اسفل بالون الاحمر )<><>
قم بمراجعة تقييم التطبيق الذي دائما ما يظهر بجانبه.
لامشكلة  فى قراءة ومراجعة بعض تقييمات معينة للتطبيقات قبل تحميلها، إذا كان تطبيقًا مزيفًا ، فسوف تكون هناك بعض التقييمات سلبية له، حاول قراءة بعض الاراء المستخدمين عنه قبل تنزيله.  

مراجعة معلومات عن المطور
قم بزيارة موقع ويب مطوّر التطبيق أو قم بقراءة عنه فى وصف متجر التطبيقات ، كبداية قبل تنزيل تطبيق، من الجيد دائما معرفة تفاصيل مطور التطبيق.

اخيرا قم بفحص عدد تحميلات البرنامج
ومن الجيد إذا كان التطبيق له عدد التنزيلات  المتواجد فى الجانب الأعلى مرتفعا، مما يعنى أن هذا التطبيق اصلي وحقيقى وليس نسخة مزيفة.

في الاخير: نرجو من الله اننا قد وفقنا في هذه المقالة التي سوف يكون موقع عالم التقنية شرحات دليلك لـ اطلاع على :  طريقة تجنب تحميل تطبيقات مزيفة على هاتفك ‎،  كما نرجو ان ترك لنا  تعليق يعبر عن مدى انطباعك للمقالة شكرا لكم للمتابعة.

طريقة تجنب تحميل تطبيقات المزيفة على هاتفك
Admin

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent