recent
أخبار ساخنة

منع المكالمات الغير مرغوب بها بـ تطبيق Google Phone


منع-المكالمات-الغير-مرغوب-بها-بـ تطبيق-Google-Phone
منع المكالمات الغير مرغوب بها بـ تطبيق Google Phone 

اهلا بكم متابعي موقع عالم التقنية شروحات في شهر أفريل الماضي من هذه السنة قد أعلنت شركة جوجل عن خاصية  جديدة في تطبيق Google Phone الخاص بها، وفي ذلك الوقت كانت هذه الخاصية قيد التجريب والاختبار، والتي من خدماتها منع المكالمات غير المرغوب فيها من تشويش يومك،و بشكل رسمي اليوم أصبحت هذه الخاصية  متاحة على التطبيق جوجل فون، وسوف تصل بشكل تدريجي لكافة المستخدمين.

الى حين وصول التحديث للمستخدم وتنزيله يمكن للمستخدم ايجاد هذه الميزة في تبويب Caller ID & Spam Menu هذا بعد الانتقال إليه من خلال  إعدادات التطبيق، وفور تفعيل الميزة سوف يتم منع المكالمات المشتبه بها لإزعاجك.

وايضا  سوف يتم إعادة توجيه كافة المكالمات التي يتم التعرف من خلال التطبيق بأنها رسائل غير مرغوب فيها إلى بريدك الصوتي ولن يتم إشعار المستخدم بها، ولكن من جهة اخرى يمكن للمستخدم الاستماع إلى بريده الصوتي إذا كان يريد ذلك، بنفس الوقت لن يعرف مستخدم ما إذا كان التطبيق جوجل فون قد اكتشف مكالمة غير مرغوب فيها.

منع-المكالمات-الغير-مرغوب-بها-بـ-تطبيق-جوجل-هوم

و لا تنس اخي متابع موقع عالم التقنية شروحات  أن هذه الميزة في اول الامر سوف تحتاج إلى تمكين فهي غير مفعلة افتراضيا، وبكل الاحوال يمكن لمستخدم تعطيلها في أي وقت إذا كان  لايثق في قدرة تطبيق Google Phone على التعامل مع المكالمات غير المرغوب فيها.
في الاخير: نرجو من الله اننا قد وفقنا في هذه المقالة التي سوف يكون موقع عالم التقنية شرحات دليلك لـ اطلاع على :  منع المكالمات الغير مرغوب بها بـ تطبيق Google Phone  ‎،  كما نرجو ان ترك لنا  تعليق يعبر عن مدى انطباعك للمقالة شكرا لكم للمتابعة.
المصدر : Google
google-playkhamsatmostaqltradent