recent
أخبار ساخنة

الصور المسربة لتحديث الجديد لـ نظام ماك 10.14 القادم

الصور-المسربة-لتحديث-الجديد-لـ-نظام-ماك-10-14-القادم-macos-10-14-شركة-ابل-1

عالم التقنية شروحات – اخبار عامة ننشر لكم زوارنا الكرام جديد اخبار نظام ماك  ونبدأ مع الخبر الابرز : الصور المسربة لتحديث الجديد لـ نظام ماك 10.14 القادم .

اهلا بكم متابعي عالم التقنية شروحات تمكن أحد مطوري نظام ماك والذي يسمى "ستيفن سميث" الحصول على تجربة فريدة من نوعها حول نظام التشغيل المستقبلي القادم 10.4 حيث قام بعدها بنشر صور شاشة للتحديث القادم الجديد الذي يتوفر على عدة مزايا مختلفة.

وبحسب المطور ستيفن سميث وفي نفس السياق فإن التحديث الجديد القادم لنظام الماك سوف يجلب معه خاصية او ميزة الوضع الليلي، أي أن واجهة اي مستخدم له سوف تكون متاحة باللون الأسود، وايضا الواجهة ستكون مختلفة عن الواجهة القديمة لتطبيق Xcode الخاص بالمطورين.

وستكون هناك اضافات جديدة تشمل وجود أيقونة لتطبيق ماك الإخباري من شركة آبل، كما أنها على الأغلب سوف تأتي بتصميم جديد لمتجر البرامج وبشكل شبيه لتصميم نظام iOS 11.

ونذكركم أن الوضع الليلي الجديد لواجهة المستخدمين سوف تكون بشكل كامل وشامل للواجهة وليس كما كان في الماضي بظهوره على بعض التطبيقات أو بتفعيله نسبيا من خلال الثيمات، وهو الأمر الذي سوف يجده بعض المستخدمين احسن أفضل من السابق بكثير جدا.
الصور-المسربة-لتحديث-الجديد-لـ-نظام-ماك-10-14-القادم-macos-10-14-شركة-ابل-2

الصور-المسربة-لتحديث-الجديد-لـ-نظام-ماك-10-14-القادم-macos-10-14-شركة-ابل-3

الصور-المسربة-لتحديث-الجديد-لـ-نظام-ماك-10-14-القادم-macos-10-14-شركة-ابل-4

في الاخير: نرجو من الله اننا قد وفقنا في هذه المقالة التي سوف يكون موقع عالم التقنية شرحات دليلك لـ اطلاع على اخبار نظام ماك لشركة أبل : الصور المسربة لتحديث الجديد لـ نظام ماك 10.14 القادم ‎،  كما نرجو ان ترك لنا  تعليق يعبر عن مدى انطباعك للمقالة شكرا لكم للمتابعة.

google-playkhamsatmostaqltradent