recent
أخبار ساخنة

اليك بدائل تطبيق Opera VPN في بي ان

اليك-بدائل-تطبيق-Opera-VPN-في بي ان
اليك بدائل تطبيق Opera VPN في بي ان 


اهلا بكم متابعي موقع عالم التقنية شروحات، من المؤكد ان قرأت مقالتنا عن اغلاق تطبيق Opera VPN بشكل نهائي لهذا الشهر افريل 2018  لعل كافة مستخدمي VPN يعلم بأن شركة أوبرا قد قطعت خدمة VPN اوبالاحرى تطبيقها Opera VPN على كلٍ من نظام أندرويد و iOS، حيث سوف تكون نهاية الخدمة يوم 30 افريل من هذه السنة، وفي نفس السياق أشارت شركة اوبرا بأنه سوف يتم منح مشتركي خدمة Opera Gold "المدفوعة" امكانية الحصول على اشتراك بشكل مجاني ولمدة سنة واحدة في الخدمة مختلفة اخرى SurfEasy Ultra VPN، بحيث يتم إنشاء  Opera VPN على شبكة SurfEasy.

وهذه الخدمة تشمل 28 منطقة فقط، مع السماح باستعمالها في وقت واحد على 5 خمسة أجهزة كأقصى حد، هنا نتسائل ماذا عن كافة مستخدمي الخدمة Opera VPN المجانيين ؟ هنا الإجابة عن السؤال من طرف أوبرا حيث قالت انها سَوف تُقدم خصمًا بنسبة 80٪ على خدمة SurfEasy Total VPN، والذي يمكن حصده من خلال أحدث إصدار من تطبيقات Opera VPN iOS و في أندرويد و iOS.

لكن ماذا لو أراد مستخدم خدمة في بي ان التوجه إلى خدمات أخرى بديلة ؟ وايجاد بديل جد مناسب لخدمة أوبرا المتوقفة نهائيا، في موضوع اليوم نقدم لكم بدائل تطبيق Opera VPN في بي ان مفيدة ورائعة، منها المدفوعة ونها المجانية، وهي  كالتالي :

إذا كنت تريد التوجه إلى خدمة VPN مدفوعة ، اليك أفضل خيارين من أفضل خدمات VPN :

ExpressVPN :

اليك-بدائل-تطبيق-Opera-VPN-في بي ان 1

ExpressVPN يعتبر بكل بساطة جهاز متعدد الاستخدمات وشبكة VPN مفضلة لدى العديد من المستخدمين، اضافة الى أدائها المثير للإعجاب، وبرنامج العميل الخاص بالهواتف الذكية المحمولة رائع بكل اتم معنى الكلمة، أيضًا مع الدعم الفني مبهر، والعديد من نقاط قوة أخرى هذه الخدمة تستحق التجربة.

IPVanish

اليك-بدائل-تطبيق-Opera-VPN-في بي ان 2

خدمة IPVanish توفر سرعات فائقة للمستخدم، وتعتبر من خدمات عالية الجودة للمستخدمين الذين يريدون التلاعب  باستعمال اتصال VPN الخاص بهم، كما أن هذه الخدمة توفر للمستخدمين حركة مرور P2P غير محدودة تماما، اضافة الى التحكم في الخصوصية.

VPN مجانية :
وإذا كنت تريد الحصول على خدمة VPN مجانية مختلفة وايضا عالية الجودة والتي تقدم تطبيقات على الاجهزة الذكية المحمولة، اليك هذه الخدمتين :

TunnelBear : 

اليك-بدائل-تطبيق-Opera-VPN-في بي ان 3

 TunnelBear هو يعتبر من الشبكات الافتراضية الخاصة للمبتدئين خاصتا، وحقق نجاح كبير في موضوع الخصوصية وهو أمر جيد ، لكن من جهة اخرى اي من الجانب السلبي هذه خدمة بخيلة نوعا ما بحيث تقدم 500MB فقط من البيانات الشهرية، ولكن مع عرض TechRadar الخاص، بإمكانك رفعها إلى 5GB.

Windscribe : 

اليك-بدائل-تطبيق-Opera-VPN-في بي ان 4

هذه الشبكة الافتراضية الخاصة (VPN) تقدم سعة بيانات مدهشة تصل حتى 10 جيجابايت شهريا، وبإمكانك الحصول على المزيد من خلال الإحالات ، ويوجد هناك عدة إضافات جميلة مثل مانع الإعلانات المدمج وكذا جدار الحماية.

في الاخير: نرجو من الله اننا قد وفقنا في هذه المقالة التي سوف يكون موقع عالم التقنية شرحات دليلك لقراءة مقالة عن  بدائل تطبيق Opera VPN في بي ان ،  كما نرجو ان ترك لنا  تعليق يعبر عن مدى انطباعك للمقالة شكرا لكم للمتابعة.

google-playkhamsatmostaqltradent