recent
أخبار ساخنة

يستعد بنك الخدمات المصرفية "فيدور" بإطلاق منصة مصرفية رقمية بالجزائر

يستعد-بنك-الخدمات-المصرفية-فيدور-بإطلاق-منصة-مصرفية-رقمية-بالجزائر
يستعد بنك الخدمات المصرفية فيدور بإطلاق منصة مصرفية رقمية بالجزائر 


عالم التقنية شروحات – اخبار عامة ننشر لكم زوارنا الكرام جديد اخبار البنوك الالكترونية ونبدأ مع الخبر الابرز : يستعد بنك الخدمات المصرفية "فيدور" بإطلاق منصة مصرفية رقمية بالجزائر.
يستعد بنك الخدمات المصرفية "فيدور" الألماني بإطلاق منصة مصرفية رقمية بالجزائر قريبا سوف تتيح خدامات الشراء والبيع عبر الإنترنت و والاجهزة الذكية وبذلك سوف يكون اول بنك الكتروني في الجزائر.
وحسب ما ورد في صحيفة " Les Echos" الفرنسية فإن بنك فيدور الألماني سوف يطلق خدمات عصرية لعملائه الجزائريين ومن بين هذه الخدمات إمكانية فتح حساب بنكي شخصي دون عناء التنقل الى مقر البنك وهذا بإستخدام خاصية " المكالمات المرئية" من خلال شبكة الإنترنت، إضافة الى توفير حساب جاري للمستخدم اي العميل دون شروط مسبقة اي دون وضع مال في الحساب الجاري.

وسوف تكون المنصة المصرفية الجديدة على استعداد لمواكبة العصرنة ومتطلبات نمط العيش الجديد للشباب أو ما يعرف بجيل الألفية، إلى جانب المستخدمين الجزائرين الذين عانو كثيرا لعدم توفر بطاقات فيزا كارت او بطاقات ماستر كارت الذين يبحثون عن حلول رقمية تلبي احتياجاتهم المصرفية بسهولة.

وفي مايخص اطلاق  البنك الألماني لخدماته سوف ينطلق من بنك " نيتكسيس الجزائر" و هو فرع بنك " BPCE" الفرنسي الذي له ايضا اسهم البنك الألماني" فيدور" ويعد بنك "فيدور" الذي تأسس في سنة 2009، وهو أول مصرف يقدم خدمات من خلال شبكة الإنترنت كمنافس للمصارف التقليدية في أوروبا، ويعد أول منصة في العالم للخدمات المصرفية البديلة حيث ابتكر نهجاً جديداً للعمل المصرفي يجمع بين الخدمات المالية التقليدية وأسلوب عمل شركات التكنولوجيا.

وتقوم فكرة عمل بنك «فيدور» على التواصل الاجتماعي مع العملاء عبر الإنترنت، حيث يقوم المستخدمون بتبادل النصائح المالية كما يشاركون في ابتكار منتجات مصرفية وفق احتياجاتهم.
ولإي جديد عن مصرف فيدور الالماني في الجزائر سوف نعلمكم به وهو موضوع للمتابعة 
في الاخير: نرجو من الله اننا قد وفقنا في هذه المقالة التي سوف يكون موقع عالم التقنية شرحات دليلك للمعرفة، يستعد بنك الخدمات المصرفية "فيدور" بإطلاق منصة مصرفية رقمية بالجزائر ،  كما نرجو ان ترك لنا  تعليق يعبر عن مدى انطباعك للمقالة شكرا لكم للمتابعة.
google-playkhamsatmostaqltradent