recent
أخبار ساخنة

لعبة Harry Potter: Hogwarts Mystery على الأندرويد و الايفون قريبا



لعبة-Harry Potter-Hogwarts Mystery-على-الأندرويد-و-الايفون-قريبا
لعبة Harry Potter: Hogwarts Mystery على الأندرويد و الايفون قريبا

لعبة Harry Potter: Hogwarts Mystery:

اهلا بكم متابعي موقع عالم التقنية شروحات، موضوعنا اليوم عن العاب الاندرويد وبضبط سلسلة العاب The Harry Potter التي من المؤكد انكم تعرفونها والتي تزال تحظى بشعبية جد كبيرة في كافة انحاء المعمورة، لهذا يقوم مطوري سلسلة العاب هاري بوتر The Harry Potter بتطويرها وتحديثها، وإتضح لنا أن هناك لعبة جديدة قادمة في ربيع هذه السنة 2018.اللعبة الجديدة سوف تحمل إسم The Harry Potter: Hogwarts Mystery، وتستند هذه اللعبة على نظام اللعب بالأدوار RPG تمكنك من الذهاب إلى المدرسة المشهورة للسحر والسحرة.

قصة هذه لعبة هاري بوتر تحتوي على أحداث تسبق الأحداث الحالية المعروفة، وهي تجري في سنوات الثمانينيات حتى قبل ولادة هاري بوتر Harry Potter. مايعني أن المستخدم للعبة سوف يحصل على فرصة التفاعل مع كافة الأساتذة المفضلين لديه، كلهم بما في ذلك Snape و Dumbledore والكثير من الأساتذة الآخرين.

لعبة Harry Potter: Hogwarts Mystery الجديدة ستكون متاحة على متجر جوجل للأندرويد ومتجر ابل ستور iOS. ويمكن لاي شخص مهتم بـ لعبة هاري بوتر الجديدة التسجيل مسبقا على متجر جوجل بلاي أو التسجيل في الموقع الرسمي للعبة هاري بوتر وهذا من خلال الروابط اسفل الموضوع  هذا ليتم إعلامكم عندما تكون متاحة بشكل رسمي.

اعلان لعبة Harry Potter: Hogwarts Mystery على الأندرويد و الايفون :



تسجيل- تحميل لعبة Harry Potter: Hogwarts Mystery على الأندرويد و الايفون : 



في الاخير: نرجو من الله اننا قد وفقنا في هذه المقالة التي سوف يكون موقع عالم التقنية شرحات دليلك في قراءة اخر اخبار سلسلة العاب The Harry Potter ،  كما نرجو ان ترك لنا  تعليق يعبر عن مدى انطباعك للمقالة شكرا لكم للمتابعة.

google-playkhamsatmostaqltradent