recent
أخبار ساخنة

جوجل تطلق تحديث جديد لمتصفح كروم مع خيارات مدهشة


جوجل-تطلق-تحديث-جديد-متصفح-كروم-مع-خيارات-مدهشة-chrome-65-arrives-with-material-design-extensions-page-and-new-developer-features
جوجل تطلق تحديث جديد لمتصفح كروم مع خيارات مدهشة

اهلا بكم متابعي موقع عالم التقنية شروحات، قامت شركة جوجل صباح اليوم باصدار نسخة رقم 65 من متصفح جوجل كروم Chrome لجميع الانظمة ويندوز للكمبيوتر، ايضا على رأسها نظام تشغيل اندرويد، ايضا انظمة مثل ماك وiOS ولينكس.

هذا التحديث لمتصفح كروم يتضمن تغييرات عديدة من ابرزها التغييرات الملحوظة في لغة التصميم Material Design مع شئ من التغييرات البصرية في قائمة الاعدادت والقائمة المنسدلة من شريط العناوين إضافة الى التحديثات الأمنية والحماية وبعض الخصائص الجديدة مخصصة للمطورين .

ايضا المتصفح Chrome حصل على ميزة لتعيين اللغات المفضلة حيث بات يمكن تعيين اللغة المفضلة للمستخدم واللغات الأخرى مع ميزة الترجمة مباشرة هذا في حال كان الموقع الذي دخله المستخدم يعتمد على لغة أخرى ، إضافة لذلك تم تحسين صفحة التحميلات اي التنزيلات ليكون التعامل مع مشاركة الملفات وحذفها اسهل من قبل.

تحديث المتصفح الشهير كروم متوفر بدءاً من لحظة كتابة هذه السطور، وهذا على جميع الانظمة، كما ان جوجل تنصح جميع المستخدمين  بالتحديث نظرا لما جاءت به النسخة الجديدة  من ناحية الحماية وسرعة الأداء.


   

تحميل جوجل كروم

المصدر 

في الاخير: نرجو من الله اننا قد وفقنا في هذه المقالة التي سوف يكون موقع عالم التقنية شرحات دليلك لتحديث متصفح جوجل كروم لأخر إصدار مع مميزات مدهشة،  كما نرجو ان ترك لنا  تعليق يعبر عن مدى انطباعك للمقالة شكرا لكم للمتابعة.

google-playkhamsatmostaqltradent