recent
أخبار ساخنة

نظام التشغيل ويندوز 10 Windows يحصل على ميزة عدم الإزعاج


نظام-التشغيل-ويندوز-10-Windows-يحصل-على-ميزة-عدم-الإزعاج
نظام التشغيل ويندوز 10 Windows يحصل على ميزة عدم الإزعاج

اهلا بكم متابعي عالم التقنية شروحات في الاونة الاخيرة ارسلت شركة مايكروسوفت Microsoft نسخة معاينة حديثة من  Windowsويندوز 10 تتضمن تحسينات جديدة في تجربة القراءة عبر اجهزة الكمبيوتر الشخصية وكذا وضعية عدم الإزعاج لتمنع بذلك كل الاشعارات من الوصول للمستخدم.

وقد ظهرت هذه الخاصية في نسخة ويندوز التي تحت رقم 17074 والتي تم تفعيل فيها ميزة عدم الازعاج وأتت بإسم "ساعات الهدوء" Quiet Hours كما في اجهزة الكمبيوتر الماك بحيث يمكن وضع قائمة بالمستخدمين وكذا التطبيقات التي تسمح لها الوصول إليك، وكل شيء ولن يظهر إشعار يزعج استخدامك وتصفحك خلال اوقات تفعيل ميزة الوضعية.

ولي عشاق الالعاب عند استخدامهم العاب تدعم DirectX في وضعية الشاشة كاملة وكذا عند تكرار الشاشة أثناء العرض سيتم تشغيل الوضعية وعدم إظهار اي الإشعارات قد تزعجهم.

ومن جهة اخرى ويتعلق الامر بالقراءة الملفات EPUB أو PDF من خلال متصفح إيدج الجديد توجد واجهة جديدة للقراءة مع ميزة مزامنة لاي صفحة وصل المستخدم في القراءة عبر مختلف الأجهزة مع أدوات جديدة للتدقيق النحوي.

إضافة لهذا هناك خصائص أقل تحديداً في أهميتها مثل خيار عدم حفظ كلمات المرور للنطاقات وحتى الإكمال التلقائي لكلمات المرور عند استخدام إضافات في وضعية التصفح الخفي وغيرها.

المصدر: عالم التقنية 

google-playkhamsatmostaqltradent