recent
أخبار ساخنة

منصة يوتيوب Youtube تفرض رقابة صارمة جدا على القنوات المشهورة


منصة-يوتيوب-Youtube-تفرض-رقابة-صارمة-جدا-على-القنوات-المشهورة
منصة يوتيوب Youtube تفرض رقابة صارمة جدا على القنوات المشهورة

عالم التقنية شروحات – اخبار عامة ننشر لكم زوارنا الكرام جديد اخبار منصة اليوتيوب Youtube ونبدأ مع الخبر الابرز : منصة يوتيوب Youtube تفرض رقابة صارمة جدا على القنوات المشهورة.
اهلا بكم متابعي عالم التقنية شروحات، بعد نشر الكثير من القنوات المشهورة على منصة يوتيوب مقاطع لفيديوهات غير ملائمة سواء للمعلنين او للمستخدمين، اتخذت ادارة منصة يوتيوب قرار بتغيير سياسة والية التعامل  مع هذه القنوات المشهورة على منصتها بسبب الكثير من المشاكل التي سببتها للمنصة.
وبحسب ما ورد في موقع Bloomberg فقد أتى هذا القرار الصارم بعدما نشرت قناة اسمها "لوغان بول" وهي تعتبر واحدة من القنوات المشهورة على منصة يوتيوب مقطع فيديو لجثة انسان قام بإنتحار في غابة يابانية، بعدها قامت منصة يوتيوب بحذف مقطع الفيديو وكذا حظر قناة "لوغان بول" من الإعلانات ادسنس .
كما اشتكى العديد من المعلنين وايضا شركات الإعلانية على منصة يوتيوب من ظهور إعلاناتهم على مقاطع الفيديوهات السيئة وتدعوا للكراهية وهذا مخالف لسياسات منصة يوتيوب.
كما ان منصة يوتيوب سوف تقوم بتعديل شامل لي آلية السماح بمقاطع الفيديوهات على منصتها وهذا الاجراء للقنوات الكبيرة المشهورة لتكون كافة القنوات سواسية من حيث محتوى القناة، حيث كان في السابق حرية مطلقة  للقنوات المشهورة الكبيرة بوضع مقاطع فيديوهات.
الى هنا نكون قد انهينا نقل الخبر الابرز وهو: منصة يوتيوب Youtube تفرض رقابة صارمة جدا على القنوات المشهورة

google-playkhamsatmostaqltradent