recent
أخبار ساخنة

تحميل لعبة ضربة معلم APK - لعبة الغاز للاندرويد و ايفون مجانا


تحميل-لعبة-ضربة-معلم-APK-لعبة-الغاز-للاندرويد-و-ايفون-مجانا
تحميل لعبة ضربة معلم APK - لعبة الغاز للاندرويد و ايفون مجانا 

لعبة ضربة معلم APK - لعبة الغاز :


لعبة ضربة معلم APK - لعبة ألغاز رائعة ومسلية في نفس الوقت ومتاحة بشكل مجاني ومميزة عن باقي العاب الاطفال التعليمية الاخرى الذهنية فهي تجمع بين الثقافة العامة وسرعة التركيز في نفس الوقت من zytoona.onehit.

لعبة ضربة معلم APK - لعبة الغاز ليست فقط مجرد لعبة تعليمية : 

لعبة ضربة معلم - لعبة ألغاز المذهلة والتي تتميز عن باقي الالعاب الفكرية وثقافية تكون قد مررت في وقت ما فهي من التطبيقات التعليمية للاطفال رائعة ومميزة وسوف يقضي الطفل وقت ممتع و مسلي عند لعبها تصل الى حد الادمان عليها  ولن ينتبه إلى مرور الوقت.

لعبة ضربة معلم apk تتميز عن باقي ألعاب الاطفال التعليمية والثقافية بتفوقها في طريقة وضع الأسئلة التي من خلالها يثقف لاعبها، فهذه المرة تفوقت شركة المطورة Zytoona على منافسيها وأثبتت أنها سيدة ألعاب الاطفال التعليمية الفكرية والثقافية، بحيث عند تحميلها وتثبيتها ستلاحظ أن لعبة ضربة معلم ذو تصميم احترافي جدا أو من ناحية طرح الأسئلة والطرح المتنوع للألغاز والذي بدوره يكسر روتين العاب الاطفال التي تعودها الطفل، هي ليست مجرد فقط  لعبة سؤال وجواب بل إنها لعبة تركيز وثقافة و سرعة الفطنة.

طريقة لعب لعبة ضربة معلم APK - لعبة الغاز :

طريقة للإجابة على الاسئلة وهي بوضع مؤشر على الكتابة وسيقوم هذا المؤشر بدوره بحساب جودة إجابة، فإذا كان المستخدم بعيد عن الإجابة المطلوبة عندها سوف يعطيك المؤشر اللون الأزرق وعندما يقترب المستخدم للإجابة يصبح المؤشر بلونه الأحمر وهكذا. وبي طبيعة الحال سوف تتنوع الأسئلة بشكل جيد مرة سوف تجد سؤالا مثلا أظهر الفرق بين الصورتين او جد الظل المطابق للصورة ضربة معلم ومرة سوف يطلب من المستخدم  أن يحدد راية لدولة معينة، وايضا سوف يعطيك أسئلة ثقافية مباشرة وكذا  أسئلة تتعلق بأحكام التجويد وفي بعض الاحيان سوف يطلب من اللاعب معرفة الظل المطابق للصورة والكثير من الاسئلة التي تنمي فكر الطفل.

بعض صور  لعبة ضربة معلم APK - لعبة الغاز :

تحميل-لعبة-ضربة-معلم-APK-لعبة-الغاز-للاندرويد-و-ايفون-مجانا-1

تحميل-لعبة-ضربة-معلم-APK-لعبة-الغاز-للاندرويد-و-ايفون-مجانا-2

تحميل-لعبة-ضربة-معلم-APK-لعبة-الغاز-للاندرويد-و-ايفون-مجانا-3

كما ان لعبة ضربة معلم apk توفر بعض وسائل التي من شأنها مساعدة الاطفال ليتمكنو من وضع الإجابة الصحيحة وللحصول على بعض المساعدات هناك عدة طرق نذكر منها مشاهدة إعلان أو تدوير دولاب الحظ، هذه اللعبة اعتبرها شخصيا من اقوى العاب الاطفال التعليمية من حيث التنويع في الأسئلة وطريقة طرحها بأساليب متنوعة مما سيجعل ذهن الطفل في غاية الذكاء والنشاط كما ان لعبة ضربة معلم لن تضيع وقت طفلك هباء بل سيحصل على معرفة عظيمة ونشاط ذهني رائع وتركيز عالي جداً.

الميزات الجديدة للعبة ضربة معلم :

  • تحديث لعبة ضربة معلم
  • يمكنك استعادة تقدمك في اللعبة
  • يمكنك ارسال اسئلة جديدة من داخل اللعبة
  • حل مشاكل في بعض الاجهزة وتحسينات مختلفة
  • اسئلة متنوعة في شتى المجالات، موزعة على 850 مرحلة.
جد الظل المطابق للصورة ضربة معلم

تنزيل ضربة معلم APK - لعبة الغاز :


google-playkhamsatmostaqltradent