recent
أخبار ساخنة

تطبيق محرر الصور Afterlight 2 على هواتف نظام iOS الاصدار الثاني

تطبيق-محرر-الصور-Afterlight-2-على-هواتف-نظام-iOS-الاصدار-الثاني
تطبيق محرر الصور Afterlight 2 على هواتف نظام iOS الاصدار الثاني

تطبيق محرر الصور Afterlight 2: 

اخواني الكرام متابعي عالم التقنية شروحات لا يزال تطبيق 2 Afterlight  افضل تطبيقات لتحرير وتعديل الصور من على الهواتف، سواء على نظام التشغيل اندرويد أو نظام التشغيل iOS، وهذه الأفضلية ترجع الى ما يقدمه تطبيق 2 Afterlight  من ادوات الاحترافية لتحرير الصور التي يوفرها لمستخدميه، ومؤخرا تم اطلاق الاصدار الثاني كتطبيق منفصل من على نظام التشغيل iOS، وعن قريب ان شاء الله على نظام اندرويد.
جاء التطبيق بتصميم جديد كليا في هذا الاصدار بحيث تم تصميم تطبيق 2 Afterlight  ليكون سهل واسرع للاستخدام لمستخدميه مع توفير خصائص ومميزات واسعة جديدة بغض النظر عن المميزات والادوات في الاصدار السابق، وقد تم اضافة ادوات جديدة نذكر منها اداة الظل، اداة الاسقاط للطبقات، مع اتاحة خيارات للالوان غير محدودة ايضا تم اضافة اداة اخفاء اللاير layer ايضا العديد من خطوط وتصاميم جديدة.

اضافة الى توفير اداة المنحنيات والتوضيح، هذا للحصول على أفضل نتيجة لصورة، وهذا الاصدار الاخير من التطبيق اتى بقائمة جديدة من الفلاتر المبتكرة والمحدثة بشكل منتظم، وهناك خاصية "FILTER EDITING" التي تعطيك امكانية  انشاء فلاتر عملية متقدمة جدا تضمن لك لمسة فريدة من نوعها من خلال مجموعة مختلفة من الصور لتتناسب مع احتياجات المستخدم الخاصة.

تطبيق Afterlight 2 اصبح في في هذا الاصدار يدعم التراجع عن أي عملية تحرير للصور في أي وقت أثناء الاشتغال على مشروع ما، فضلا عن خاصية التصغير و التكبير لتحريرالصور بالدقة دون ان تفقد جودة الصورة، والكثير من المزايا والخصائص الأخرى الرائعة.
نسخة Afterlight 2 كما نعرف في النسخة الأقدم مدفوعة للتحميل بسعر 2.99$، إن كنت من عشاق تحرير الصور بإحترافية  بإمكانك تحميل التطبيق من هنا، ايضا وعن قريب سوف نراها على نظام التشغيل اندرويد.
نسخة للاندرويد Afterlight من هنا 

google-playkhamsatmostaqltradent