recent
أخبار ساخنة

هدى فرعون تدعو لغلق الفايس بوك لحماية المراهقين من " لعبة الحوت الأزرق" !!

هدى-فرعون-تدعو-لغلق-الفايس-بوك-لحماية-المراهقين-من-لعبة-الحوت-الأزرق
هدى فرعون تدعو لغلق الفايس بوك لحماية المراهقين من " لعبة الحوت الأزرق" !!


لعبة الحوت الازرق :

عالم التقنية شروحات – اخبار عامة ننشر لكم زوارنا الكرام جديد اخبار التقنية من المصدر موقع البلاد ونبدأ مع الخبر الابرز : هدى فرعون تدعو لغلق الفايس بوك لحماية المراهقين من " لعبة الحوت الأزرق" !!

قالت وزيرة البريد وتكنولوجيات الإعلام، هدى فرعون، خلال مشاركتها في جلسة برلمانية اليوم الثلاثاء، أنه يستحيل حجب الألعاب الالكترونية الخطيرة، في إشارة إلى "لعبة الحوت الأزرق" التي حصدت أرواح عدد من المراهقين في الجزائر في الفترة الأخيرة.
الوزيرة أشارت إلى أن حجب الألعاب الالكترونية الخطيرة يستوجب حجب موقع فايسبوك من أجل حماية الأطفال والمراهقين، مؤكدة أن الحل الوحيد هو توعية الأسرة بخطورة هذه الألعاب القاتلة من بينها لعبة الحوت الازرق .

واستغرب عدد من النشطاء على موقع التواصل الاجتماعي من تصريح "وزيرة التكنولوجيا " وربطها للألعاب الإلكترونية على الهواتف الذكية مع فايسبوك، متسائلين عن العلاقة التي توجد بين "الحوت الأزرق" الذي يُحمّل من "بلاي ستور" و"الموقع الأزرق" للمشاركة و التواصل الإجتماعي.

ويذكر أن لعبة الحوت الأزرق قد تسببت بإنتحار خمسة مراهقين شنقا بالجزائر، خلال الاشهر الأخيرة من السنة الجارية.
الى هنا نكون قد نقلنا لكم الاخبر الابرز وهو :  هدى فرعون تدعو لغلق الفايس بوك لحماية المراهقين من " لعبة الحوت الأزرق" !!

المصدر : موقع البلاد 

google-playkhamsatmostaqltradent