recent
أخبار ساخنة

شركة فيس بوك توفر "تجاهل" الرسائل لقرائتها دون علم المرسل

شركة-فيس-بوك-توفر-تجاهل-الرسائل-لقرائتها-دون-علم-المرسل
شركة فيس بوك توفر "تجاهل" الرسائل لقرائتها دون علم المرسل

عالم التقنية شروحات – اخبار عامة ننشر لكم زوارنا الكرام جديد اخبار التقنية ونبدأ مع الخبر الابرز : شركة فيس بوك توفر "تجاهل" الرسائل لقرائتها دون علم المرسل.

 فيس بوك توفر "تجاهل" الرسائل لقرائتها دون علم المرسل :

شركة فيس بوك في محاولة منها لمنع  التحرش والإزعاج على الشبكة، أعلنت شركة فيس بوك العالمية عن عدة ادوات جديدة التي من شأنها ان تمنع اشخاص من إنشاء حسابات مزورة اي مزيفة عن مستخدمين اخرين وانتحال هويتهم، وكذا ازعاجهم بمحادثات الدردشة.

في البداية، اضافت شركة فيس بوك عوامل إضافية اخرى لإكتشاف اي مستخدم يقوم بإنشاء حسابات جديدة بأسماء مستخدمين يريدون الإساءة لهم. حيث اصبح بالإمكان مراقبة رقم عنوان IP لكمبيوتر المستخدم وبالتالي منعه من إنشاء حساب جديد.
وستأخذ شركة فيس بوك العالمية بعين الاعتبار عدة عوامل ومنها عنوان IP للكمبيوتر لمنع الاشخاص من إنشاء حسابات جديدة أو إرسال طلبات صداقة لمستخدمين سبق وأن قامو بحظرهم وذلك باستخدام حسابات اخرى.

والخاصية الأخرى هي منع الإزعاج والتحرش بميزة "تجاهل" بحيث يمكن لاي شخص كتم الرسالة بحيث توجه الى صندوق الرسائل المرشحة دون علم المرسل بهذا الاجراء، حيث يمكن للمستخدم قراءة كافة المحادثة التي يرسلها دون قبولها. وستعمل هذه الميزة في البداية مع المحادثات الثنائية الى حين يتم توسيعها في وقت لاحق لتشمل المحادثات الجماعية ايضا.

تريد شركة فيس بوك العالمية من هذه الاجراءات وغيرها لجعل الموقع الاجتماعي الخاص بها مكان جد ملائم للتواجد والحوار والنقاش  بعيدا عن الازعاجات والاستفزازات، وعندما يتعلق الأمر بمجتمع عدده يفوق ملياري مستخدم، فإن الكثير من الإجراءات يتوجب على شركة فيس بوك تطبيقها لاجل الحفاظ على بيئة نظيفة ومريحة لكافة المستخدمين .

الى هنا نكون قد نقلنا لكم الاخبر الابرز وهو : شركة فيس بوك توفر "تجاهل" الرسائل لقرائتها دون علم المرسل

google-playkhamsatmostaqltradent