recent
أخبار ساخنة

افضل موقع لمعرفة افضل برامج مكافحة الفيروسات لأنظمة تشغيل Windows ويندوز


افضل-موقع-لمعرفة-افضل-برامج-مكافحة-الفيروسات-لأنظمة-تشغيل-Windows-ويندوز
افضل موقع لمعرفة افضل برامج مكافحة الفيروسات لأنظمة تشغيل Windows ويندوز 

كأي مستخدم للكمبيوتر ولنظام التشغيل ويندوز Windows، حتما سوف تكون بأمس الحاجة الى برامج الحماية ، اين يوجد منها الكثير من البرامج المتنوعة من شركات مختلفة ، وبطبع الشركات المعروفة والشهيرة فهي محدودة ،ولكن هناك سؤال واحد دائما يطرحه المستخدم وهو عن افضل برنامج حماية للحاسوب PC  
افضل-موقع-لمعرفة-افضل-برامج-مكافحة-الفيروسات-لأنظمة-تشغيل-Windows-ويندوز-1

بلا شك جميع الشركات ستقول ان برنامجها هوالافضل والاول عالميا وهذا يبدو طبيعي جدا، لهذا يتوجب عليك ان تقوم بعمل اختبار بسيط لهذه البرامج لتعرف مدى قوتها للحماية جهازك وايضا المناسبة لك، سوف تقول كيف لي ان أقوم باختبار كل هذه البرامج ؟ هذا الامر صعب ، وايضا اذا لم تكن لك دراية عن خلفية تقنية فلن تستطيع ان تنجح في هذا الامر .

افضل-موقع-لمعرفة-افضل-برامج-مكافحة-الفيروسات-لأنظمة-تشغيل-Windows-ويندوز-2

ولهذا تتواجد العديد من المنصات في الويب التي تقوم بهذا العمل وتختصر لك الوقت والجهد ، بحيث تعمل على اختبار و وضع مقارنة بين كل برامج الحماية  وتستعرض لك النتيجة المثلى .لكن رغم ذلك قد تقول ان هذه المنصات او المواقع قد لا تكون لها مصداقية وايضا غير موثوقة، وهذا سؤال جد وجيه وهام ، ولكن هناك موقع او منصة محايدة تستعرض لك افضل المراجعات عن اهم برامج الحماية للكمبيوتر PC وبإمكانك معرفة جميع تفاصيل برامج الحماية  و أهم  الاختلاف فيما بينها.

افضل-موقع-لمعرفة-افضل-برامج-مكافحة-الفيروسات-لأنظمة-تشغيل-Windows-ويندوز-3

كما تقوم هذه المنصة بعرض لك تقرير شامل وشهري عن افضل برامج الحماية لـ انظمة التشغيل مثل ويندوز ، اندرويد ، الماك . كل ما عليك فعله هو اختيار نظام التشغيل وسوف تظهر لك قائمة بـ أفضل برامج الحماية  حسب ثلاث معايير رئيسية وهي، الحماية، الاداء، وسهولة في الاستخدامه.وهنا بإمكانك تصنيف برامج الحماية حسب اي معيار الذي تريد .

الى منا نكون قد انهينا شرح اليوم وهو افضل موقع لمعرفة افضل برامج مكافحة الفيروسات لأنظمة تشغيل Windows ويندوز 



google-playkhamsatmostaqltradent